اعلان

آخر تطورات موقف فتوح مع الزمالك.. جلسة حاسمة الأسبوع القادم (خاص)

أحمد فتوح
أحمد فتوح
كتب : أحمد حسن

يواصل مسؤولو الزمالك، محاولتهم لحسم مسألة تجديد عقد أحمد فتوح الظهير الآيسر للفريق الأول للقلعة البيضاء، ومنع رحيله بالمجان خلال الفترة المقبلة.

الغموض يسيطر على فتوح

وكشف مصدر من داخل الزمالك، أن مجلس الإدارة الجديد ،برئاسة حسين لبيب، اتفقوا على عقد جلسة حاسمة مع أحمد فتوح ووكيل أعماله، في مطلع الأسبوع القادم لنهاء الجدل حول مصيره.

وأشار المصدر أن الجلسة تعد الأخيرة، لإنهاء الجدل حول موقف فتوح مع الزمالك، بالاستمرار أو الرحيل.

وأكد المصدر أنه رغم تصريحات وكيل أعمال فتوح الأخيرة، الإ أن الأمر مازال لم يحسم بعد، وينتظر اللاعب حديث المجلس الجديد معه وعرضهم لتجديد تعاقده خاصة في ظل مطالبه التى يريد الحصول عليها.

وينتهى عقد فتوح بنهاية الموسم الجاري، مما يحق له التوقيع لأي من الأندية خلال فترة الإنتقالات الشتوية بشهر يناير القادم، وربطت العديد من الأنباء في الفترة الأخيرة فتوح بالانتقال للنادي الأهلي الغريم التقليدي لنادي الزمالك.

بعد الفوز بالانتخابات| حسين لبيب يصل الزمالك لبدء مهمته رسميًا

وصل حسين لبيب الرئيس الجديد لمجلس إدارة نادي الزمالك، رفقة نائبه هشام نصر والدكتورحسام المندوه أمين الصندوق وكل من هاني برزي وعمرو أدعم وحسين السيد أعضاء مجلس الإدارة إلى مقر النادي استعدادا لتسلم المجلس المنتخب لمهام عمله بداية من اليوم.

وسيتسلم مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد برئاسة حسين لبيب النادي اليوم بعد فوزه في الانتخابات الأخيرة، ليبدأ المجلس الجديد مهام عمله رسميا.

وتتواجدت لجنة من الشباب والرياضة بنادى الزمالك لاستلام النادى من اللجنة الثلاثية، برئاسة عماد البنانى، بعدما استطاعت اللجنة الثلاثية إدارة الزمالك خلال الأيام الماضية قبل انعقاد الانتخابات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً