اعلان

إنفانتينو رئيس فيفا: الأهلي نادي كبير في إفريقيا واستمتع بمشاهدته

 إنفانتينو مع لاعبي الأهلي
إنفانتينو مع لاعبي الأهلي
كتب : أحمد حسن

حرص جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، الإشادة على الفريق الأول الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك بعد مشاهدته لمباراة الأهلي وسيمبا التى جمعت الفريقين بذهاب ربع نهائي الدوري الإفريقي.

إنفانتينو يشيد بالأهلي

وقال إنفانتينو في تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي: بكل تأكيد الأهلي نادي كبير جدًا في مصر وإفريقيا، لقد تأهل إلى كأس العالم للأندية عدة مرات.

وتابع: الأهلي لديه تقاليد رائعة، ويمتلك لاعبون عظماء، وعلى أعلى مستوى، دائمًا ما أستمتع بمشاهدة الأهلي وهو يلعب؛ وذلك لأنه يقدم كرة قدم رائعة، وأتمنى أن تستمروا على هذا النحو.

وأتم جياني إنفانتينو تصريحاته: مصر بلد عظيم، بالتأكيد فهي كذلك في كرة القدم، وقريبة إلى قلبي بل قريبة إلى قلوبنا جميعًا.

موديست وكهربا على رأس قائمة الأهلي أمام سيمبا في الدوري الإفريقي

حدد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، القائمة التي يشارك بها في مباراة الغد أمام سيمبا بعودة الدور ربع النهائي من الدوري الإفريقي.

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره ومنافسه سيمبا، غدًا الثلاثاء، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات عودة الدور ربع النهائي من الدوري الإفريقي.

قائمة الأهلي لمباراة سيمبا

وجاءت قائمة الأهلي لمباراة سيمبا كالتالي..

حراسة المرمى: محمد الشناوي- مصطفى شوبير- مصطفى مخلوف.

خط الدفاع: محمد هاني- خالد عبد الفتاح- ياسر إبراهيم- محمد عبد المنعم- رامي ربيعة- علي معلول- كريم الدبيس.

وسط الملعب: محمد مجدي أفشة- أليو ديانج- إمام عاشور- مروان عطية- أحمد نبيل كوكا- حسين الشحات- رضا سليم- محمد الضاوي كريستو- بيرسي تاو- طاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: صلاح محسن- محمود كهربا- أنتوني موديست.

واستبعد كولر من مباراة الأهلي وسيمبا كلًا من؛ محمود متولي وأكرم توفيق وكريم فؤاد وأحمد عبد القادر وعمرو السولية وكريم نيدفيد لعدم الجاهزية.

وخرج كل من؛ محمد زعلوك وحمزة علاء ومعتز محمد من قائمة الأهلي لمباراة سيمبا لأسباب فنية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً