اعلان

شوبير يكشف سر استبعاد أحمد عبدالقادر من مباراة الأهلي وسيمبا بالدوري الإفريقي

أحمد عبدالقادر
أحمد عبدالقادر

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن سبب استبعاد أحمد عبدالقادر من قائمة النادي الأهلي، لمواجهة فريق سيمبا التنزاني، في مباراة إياب ربع النهائي من بطولة الدوري الإفريقي.

وتعادل النادي الأهلي في مباراة الذهاب بهدفين مقابل مثلهما، في المباراة التي جمعته ببطل تنزانيا في ستاد السلام في تنزانيا.

استبعاد أحمد عبدالقادر من قائمة الأهلي وسيمبا

وكشف الإعلامي أحمد شوبير سر استبعاد مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، للاعب أحمد عبد القادرة من مباراة الأهلي وسيمبا.

أحمد شوبيرأحمد شوبيروقال شوبير فى تصريحات عبر برنامجه الإذاعي:'فرص مشاركة أحمد عبد القادر فى النادي الأهلي أصبحت قليلة، بسبب اللاعبين المتواجدين فى نفس مركزه مثل حسين الشحات ورضا سليم الذين يمروا بفترة رائعة فى مسيرتهم الفنية.

وأضاف:' أحمد عبد القادر أصبح رقم 3 فى مركزه بالنادي الأهلي، وينتظر عرض من الوكرة القطري، ولكن مازال النادي الأهلي لم يصله أي عرض رسمي.

جدير بالذكر أن كولر قد استبعد من فريق الأهلي كلًا من أحمد عبدالقادر، أكرم توفيق، حمزة علاء، محمود متولي، عمرو السولية، كريم نيدفيد، كريم فؤاد، معتز محمد، محمد زعلوك.

ومن المقرر أن يخوض النادي الأهلي مباراة حاسمة اليوم باستاد القاهرة، أمام منافسه في ربع نهائي الدوري الإفريقي أمام سيمبا التنزاني، في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً