اعلان

بأعلام فلسطين.. توافد جماهير الأهلي على استاد القاهرة استعدادًا لمواجهة سيمبا

توافد جماهير الاهلي ستاد القاهرة
توافد جماهير الاهلي ستاد القاهرة

بدأت حشود جماهير النادي الاهلي تتجمع عند ستاد القاهرة الدولي، لأجل مؤازرة الفريق في مباراة الليلة أمام نظيره سيمبا التنزاني، في إطار إياب مواجهة ربع نهائي بطولة الدوري الإفريقي 2023.

موعد مباراة الاهلي ضد سيمبا في السوبر الإفريقي

ومن المقرر أن تُقام مباراة الاهلي وسيمبا، مساء اليوم الثلاثاء، الموافق 24 أكتوبر الجاري، ضمن منافسات إياب ربع النهائي من بطولة دوري السوبر الإفريقي 2023.

وأكد الكاف موعد مباراة الاهلي وسيمبا اليوم باستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان، وفي تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

مباراة الاهلي وسيمبا التنزاني في الدوري الإفريقي

حرصت جماهير النادي الأهلي على الدخول لمدرجات ستاد القاهرة بأعلام فلسطينية، ولأجل مؤازرة الفريق وتشجيع اللاعبين من أجل تحقيق الفوز الليلة في مباراة اليوم أمام سيمبا التنزاني، بهدف الصعود إلى دور نصف النهائي من بطولة الدوري الإفريقي.

توافد جماهير الاهلي ستاد القاهرةتوافد جماهير الاهلي ستاد القاهرة

جماهير الاهليجماهير الاهليوردد جماهير النادي الأهلي عدد من الهتافات خلال توافدهم على ستاد القاهرة الدولي، حاملين في أيديهم علم النادي للتعبير عن مدى حبهم وتشجيعهم للمارد الأحمر في مباراته اليوم أمام سيمبا التنزاني.

جماهير الاهليجماهير الاهلي

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة سيمبا

ومن المتوقع أن يبدأ مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي مباراته أمام سيمبا بالتشكيل الآتي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: علي معلول، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، محمد هاني.

خط الوسط: أليو ديانج، مروان عطية، إمام عاشور.

الهجوم: رضا سليم، محمود كهربا، بيرسي تاو.

موعد مباراة الاهلي وسيمبا التنزاني

ويواجه النادي الأهلي نظيره سيمبا التنزاني مساء اليوم في المباراة التي يستضيفها ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب دور ربع النهائي من بطولة الدوري الإفريقي.

ومن المقرر أن تقام مباراة النادي الأهلي وسيمبا التنزاني في تمام الساعة الخامسة مساءً اليوم، بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة.

وانتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدفين لكلا منهما، الأمر الذي يبعث الطمأنينة لعشاق المارد الأحمر باعتبار أنه من بين لوائح دوري السوبر الإفريقي، هو تطبيق قاعدة أفضلية الهدف خارج الأرض في حال التعادل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو