اعلان

شبانة: الأهلي خذلني أمام سيمبا.. وتأهل إلى نصف النهائي بدعاء جماهيره

الأهلي وسيمبا
الأهلي وسيمبا

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن الأهلي صعد إلى نصف نهائي الدوري الإفريقي لكرة القدم، بدعاء الجماهير، مشيرا إلى أن الفريق كان بعيدًا عن التركيز تمامًا، وخطوط الفريق لم تكن متقاربة، والمدير الفني لم يحسن التعامل مع اللقاء.

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "فوجئت بأن كولر تأخر في الدفع بلاعبين بدلاء في الشوط الثاني، لدرجة أنه لم يدفع سوى بـ موديست في الدقائق الأخيرة، وكنت أتوقع أن الأهلي سيحقق انتصارًا كبيرًا ويرسل رسالة لمنافسيه بأنه قادم بقوة لتحقيق اللقب".

وأضاف: "تشكيل الأهلي لم يكن جيدًا، وكولر ترك منتصف الملعب ليس في أفضل حالاته في ظل عدم توفيق أفشة وابتعاد مروان عطية عن مستواه، وعدم قدرة بيرسي تاو على صناعة الفارق وحتى علي معلول لم يكن في أفضل حالاته الفنية، لقد خذلني كولر في المباراة وحتى في تصريحاته ظهر مكابرًا، وهي أمور لم نعتاد عليها، وكاد تتحقق مفاجأة ويتكرر سيناريو اتحاد العاصمة، لولا هدف كهربا من صناعة معلول".

وأكد: "فريق الأهلي بعيد عن التركيز، وطوال المباراة كانت هناك أخطاء ومستوى متراجع من نجوم الفريق، وكنا نتأهب لمشاركة رضا سليم وأنتوني موديست، لكن تم التراجع عن الدفع بالأول، والدفع بالفرنسي في الدقائق الأخيرة".

وزاد: "تصريحات كولر كانت غريبة، بشأن الدفع بلاعبين بدلاء حيث كان التبرير بأن اللاعب لن يتأقلم سريعًا على أجواء المباراة، ولذلك كانت تصريحات المدرب السويسري عجيبة للغاية".

وأتم: "فريق سيمبا كان يستدرج الأهلي للإطاحة به من البطولة، والفريق الأحمر لم ييدخل أجواء البطولة حتى الآن، وهي بطولة مختلفة عن دوري الأبطال لأن الأهلي دائما يقدم أفضل مستوياته بعد دور المجموعات".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس (0-1) لحظة بلحظة في الدوري الإنجليزي | جووووول أصحاب الأرض