اعلان

لن تسير وحدك يا فلسطين| جماهير سيلتيك تخطف الأضواء في مباراة أتلتيكو مدريد

جماهير سيلتيك تساند فلسطين
جماهير سيلتيك تساند فلسطين
كتب : أحمد حسن

قدمت جماهير نادي سيلتيك الأسكتلندي، الدعم لفلسطين وذلك خلال مباراة الفريق الأسكتلندي أمام أتلتيكو مدريد، التى تجمع الفريقين ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

جماهير سيلتيك تدعم فلسطين

ويستضيف سيلتيك الأسكتلندي نظيره أتلتيكو مدريد، على ملعب سيلتيك بارك بمدينة جلاسكو، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ولم تكتفي جماهير سيلتيك وبالتحديد رابطة الـ Green Brigade التابعة للنادي الأسكلتندي، لرفع أعلام فلسطين، تضامنًا مع قطاع غزة التى يتعرض للقصف من قبل الجيش الإسرائيلي.

قامت جماهير سيلتيك الغناء 'لن تسير وحدك أبدا يا فلسطين'، على غرار الأغنية الشهيرة الخاصة بجماهير ليفربول 'لن تسير وحدك أبدا، وذلك دعمًا وتضامنًا مع الشعب الفلسطيني.

تحذيرات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ونادي سيلتيك

وكان أعلن نادي سيلتيك والاتحاد الأوروبي في بيان رسمي أنه لن يتم السماح برفع أعلام فلسطين في مباراة اليوم في دوري أبطال أوروبا ضد أتليتكو مدريد وتم توجيه الجهات الأمنية حول منع دخول أعلم فلسطين.

صدام بين الجماهير وإدارة سيلتيك

كانت تصادمت الجماهير مع إدارة النادي الأسكتلندي، بسبب دعمها لفلسطين، حيث أصدارت الإدارة بيانًا في وقت سابق للتبرأ من تصرفات الجماهير وينفي أن يكون سيليتك علاقة بأي آراء سياسية قدم تم التعبير عنها في المدرجات.

وفضت الجماهير الانصياع لإدارة ناديها وقررت مواصلة دعم والتضامن مع فلسطين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«أراد الله أن تظل حصة مصر في حمايته».. عباس شراقي يزف بشرى سارة عن سد النهضة (فيديو)