اعلان

شبانة: الجميع ينتظر موديست والقلق على الأهلي قبل مواجهة صنداونز طبيعي

موديست
موديست
كتب : أهل مصر

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن هناك حالة قلق سادت خلال الساعات الماضية، بعد المستوى الذي ظهر عليه الأهلي في مواجهتي سيمبا التنزاني، خصوصًا أنه مقبل على مواجهات صعبة للغاية أمام صنداونز الجنوب إفريقي في بطولة الدوري الإفريقي.

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة ETC: 'هناك أحاديث عن غضب أيضًا بعض اللاعبين بسبب عدم المشاركة في مواجهات الأهلي الأخيرة، بعدما تم استبعاد أحمد عبدالقادر من القائمة، وكذلك البعض ذكر أن إمام عاشور كان يريد المشاركة في لقاء سيمبا وكان حزينًا لعدم خوض اللقاء بالأمس'.

شبانة: الأنانية وعدم التركيز سبب تعادل الأهلي مع سيمبا

وأضاف: 'ظهرت حالة انانية وعدم تركيز بين لاعبي الأهلي في ظل ترديد الأخبار مؤخرًا حول وجود عروض خارجية لبعض العناصر داخل صفوف الفريق الأحمر'.

وأكمل: 'الأهلي لديه مواجهتين في غاية الصعوبة أمام صنداونز، تحتاج إلى تكاتف الجميع، خصوصًا أنها ستكون أمام منافس ليس سهلًا، وأصبحت بمثابة كلاسيكو داخل القارة السمراء'.

وتابع: 'الأهلي كان يعاني من مشكلة واضحة في خط الوسط خلال لقاء سيمبا التنزاني، ولذلك لم يكن الفريق في أفضل مستوى خلال اللقاء، وظهر المنافس بشكل جيد في بعض الفترات'.

وأشار إلى أن الفرنسي أنتوني موديست سيظل محور الحديث بين الجميع، خصوصًا أن النادي وجماهيره انتظروا كثيرًا التعاقد مع مهاجم قوي، ولن يسود الهدوء إلا في حالة إظهار اللاعب لمستوى جيد وتسجيل الأهداف مع الفريق الأحمر. والأهلي يحتاج لمهاجم يساعده في البطولات الصعبة المقبلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الشيخ الشعراوي يرد على منكري السنة: "خليهم يقولوا لنا نصلى ازاي؟!"