اعلان

المصري البورسعيدي: الزمالك تنازل عن شكواه و"منصور وعيد" جاهزان لمواجهة بيراميدز (خاص)

أحمد أيمن منصور وأحمد عيد
أحمد أيمن منصور وأحمد عيد

أكد رجب عبد القادر نائب رئيس النادي المصري البورسعيدي، تنازل نادي الزمالك عن شكواه ضد كل من أحمد أيمن منصور وأحمد عيد ثنائي الفريق، وأن اللاعبان جاهزان للمشاركة في مباراة بيراميدز المقرر إقامتها غدًا الجمعة في الدوري المصري.

وقال عبد القادر في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر':الزمالك تنازل عن شكواه في قضية أحمد أيمن منصور وأحمد عيد، وتسلمنا الكارنيهات الخاصة بالثنائي ويمكنهم المشاركة غدًا أمام بيراميدز'.

أحمد أيمن منصور وأحمد عيد أحمد أيمن منصور وأحمد عيد وأضاف:'تأخرنا في حل الأمر بعض الشيء بسبب وجود لجنة مؤقتة في الزمالك، لكن بعد تولي حسين لبيب ومجلسه توصلنا لاتفاق ودي يرضي الطرفين، وتنازل الأبيض عن شكواه'.

وكان قد وقع كل من أحمد أيمن منصور وأحمد عيد عقودًا جديدًا مع الزمالك في الانتقالات الصيفية الماضية لكن معاناة الأبيض من إيقاف القيد جعلت الثنائي يتجه إلى المصري البورسعيدي.

وقرر اتحاد الكرة إيقاف الثنائي بسبب التوقيع لناديين في وقتًا واحد، بناءًا على شكوى نادي الزمالك، إلا أن تدخل النادي المصري البورسعيدي، أنهى القصة نهائيًا.

ومن المقرر أن يواجه المصري البورسعيدي، نظيره بيراميدز، على ستاد برج العرب، في الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري المصري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شوبير يفجر مفاجأة.. عبد المنعم تعمد الحصول على بطاقة صفراء أمام الاتحاد بالدوري