اعلان

مباراة الزمالك وإنبي في الدوري المصري.. أوسوريو يطمح في مواصلة الانتصارات

الزمالك وانبي
الزمالك وانبي
كتب : أحمد حسن

يبحث الكثيرون من عشاق ومتابعي كرة القدم المصرية، عن موعد مباراة الزمالك وإنبي، حيث يلتقي الفريقين لحساب الجولة الخامسة من الدوري المصري 'دوري النيل'.

الزمالك بقيادة أوسوريو يطمح لمواصلة الانتصارات

يسعي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة مدربه الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، لمواصلة الانتصارات وتقديم النتائج الإيجابية بالفوز على إنبي في المباراة التى من المقرر أن تجمع الفريقين بالدوري المصري.

وكان حقق الزمالك انتصارًا كبيرًا على حساب فريق سموحة في الجولة الماضية بخماسية مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمعهم بالجولة الرابعة.

على الجانب الآخر، يأمل تامر مصطفى مدرب إنبي للخروج بنتيجة إيجابية من مباراة الزمالك، وتحسين وضع الفريق.

موعد مباراة الزمالك وإنبي بالدوري المصري

وتقام مباراة الزمالك وإنبي، مساء اليوم الجمعة، على ستاد الجبل الأخضر، بتمام الساعة السابعة مساءً، وتذاع المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري.

موقف الزمالك وإنبي في الدوري المصري

بدأ الزمالك مشواره في دوري النيل، بالتعادل مع بيراميدز بنتيجة 2-2 في الجولة الأولى ثم سقط في فخ التعادل مجددًا في الجولة الثانية أمام المقاولون العرب بنتيجة 1-1، قبل أن يعود ويحقق فوز صعب على حساب البنك الأهلي بنتيجة 2-1، ثم يكتسح الفريق الأبيض نظيره سموحة في الجولة الرابعة بخماسية مقابل هدف وحيد.

أما بالنسبة لفريق إنبي، فبدأ موسمه بخسارة موجعة أمام الداخلية بهدف دون رد، ثم تعادل مع طلائع الجيش سلبيًا، ليخسر مجددًا في الجولة الثالثة أمام بيراميدز بهدف دون رد.

وفي الجولة الرابعة، حقق فريق إنبي الفوز على البنك الأهلي بثلاثية مقابل هدف وحيد.

ترتيب الزمالك وإنبي في الدوري المصري

يحتل الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 9 نقاط، بينما يحتل إنبي المركز الـ 11 برصيد 4 نقاط.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الدوري الإنجليزي.. أرسنال يفوز على بورنموث ويحافظ على تصدره للبريميرليج