اعلان

«مش مطمن» | شوبير يعلق على حكم مباراة الأهلي وصن داونز في الدوري الإفريقي

الأهلي وصن داونز
الأهلي وصن داونز
كتب : أحمد حسن

ابدى الإعلامي أحمد شوبير، تخوفه الشديد من حكم مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي، خلال المواجهة التى تجمع الفريقين، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي الدوري الإفريقي، حيث يحل الأهلي ضيفًا على النادي الجنوب إفريقي في لقاء يقام بتمام الساعة الثالثة عصرًا على ملعب لوفتوس فيرسفيلد بريتوريا.

وكان كاف قد أعلن تعيين طاقم تحكيم من بنين بقيادة الحكم لويس ديجيندو الذي يدير اللقاء كحكم ساحة، ويعاونه مواطنه إريك إيلمافو كحكم مساعد أول، والأنجولي لوبيس أوليفيرا كحكم مساعد ثانٍ، وأحمد امتياز من موريشيوس كحكم رابع.

شوبير يعلق على حكم مباراة الأهلي وصن داونز

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي 'مع شوبير' عبر بر إذاعة أون سبورت إف إم، 'طاقم تحكيم مباراة الأهلي وصن داونز بنيني، وهذا يقلقني، من بعد كوفي كودجا وهو حكم بنيني شهير، ويتولى حالياً مسؤولية لجنة الحكام فى الاتحاد الأفريقي، وهيلعب بلدياته، ومنتظرين نشوف الدنيا فيها ايه أتمنى يكون عند حسن الظن'.

وأضاف، 'حكام مورشيوس كانوا مميزين، وهناك بعض الحكام الجيدين، لكن بصفة عامة معرفش، شاهدنا مباراة الأهلي وسيمبا كان لنا هناك ركلة جزاء واضحة ولم يتم احتسابها وبقلق شوية من الحكام الأفارقة، وأتمنى تكون ظنوني كلها خاطئة.

ومن المقرر أن يقام لقاء الإياب بين الأهلي وصن داونز، يوم الأربعاء المقبل الموافق 1 نوفمبر، على ستاد القاهرة الدولي في مصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً