اعلان

بعد خسارة صن داونز.. الأهلي يتحرك للتعاقد مع بديل موديست

الأهلي وصن داونز
الأهلي وصن داونز

عزم مسؤولو النادي الأهلي على التحرك مُبكرًا من أجل التعاقد مع مهاجم أجنبي متميز بهدف تدعيم خط هجوم الفريق في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

في ظل فشل الفرنسي موديست في إثبات قدراته مع الفريق، فضلًا عن تذبذب مستوى صلاح محسن، واعتماد السويسري مارسيل كولر على كهربا.

وعلم أهل مصر أن لجنة التخطيط في النادي الأهلي برئاسة محسن صالح، قد رشحت اسم مهاجم إيفواري يلعب في أحد الدوريات الأوروبية من مواليد 2004، الأمر الذي يدفع السويسري الدولي إلى موافقته للتعاقد معه وضمه في قائمة اللاعبين تحت السن.

ومن المقرر أن يحسم السويسري مارسيل كولر رأيه في التعاقد مع اللاعب الايفواري، أو البحث عن بديل لموديست في خلال الأيام المقبلة، عقب مواجهة صن داونز في إياب نصف نهائي الدوري الإفريقي، والمحدد لها مساء الأربعاء المقبل بالقاهرة، علمًا أن مباراة الذهاب انتهت بهدف دون رد لصالح الفريق الجنوب إفريقي.

الأهلي وصن داونز

الاهليالاهلي

وتعتبر هزيمة اليوم هي الثالثة للنادي الأهلي أمام صن داونز، في مباريات الذهاب التي جمعت الفريقين في البطولات الإفريقية، حيث سبق للفريق الجنوب الإفريقي التفوق على المارد الأحمر في مواجهات الذهاب.

وجاءت الهزيمة الاولى للنادي الأهلي أمام صن داونز في لقاءات الذهاب عام 2019، عندما خسر بخماسية تاريخية دون رد، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وعاد الأهلي ليحقق الفوز في مباراة العودة في القاهرة بهدف دون رد، لكنه لم يكن كافيًا وودع البطولة في ذلك الوقت.

أما عن الخسارة الثانية في مباريات الذهاب، كانت في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا عام 2022، وانتهت المباراة بهدف دون رد لصالح صن داونز.

وفي مباراة العودة بدور المجموعات نجح صن داونز في تكرار النتيجة، وفاز على الأهلي بهدف دون رد أيضًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً