اعلان

نادي الوحدة ينفي رحيل موسيماني لتدريب الزمالك

موسيماني
موسيماني

انتشرت في الساعات الماضية بعض التقارير الصحفية التي تفيد برحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني من تدريب نادي الوحدة الإماراتي، لتولي تدريب فريق عربي آخر.

وارتبط اسم موسيماني بخلافة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لنادي الزمالك، في تدريب الفريق الاول لكرة القدم في القلعة البيضاء، بعد تذبذب نتائج الفارس الأبيض في الدوري المصري.

مسؤول في نادي الوحدة: رحيل موسيماني غير صحيح

وتحدث راشد الزعابي، عضو مجلس إدارة نادي الوحدة الإماراتي، في تصريحات إعلامية مؤكدًا أن الأنباء التي تم تداولها اليوم حول رحيل المدرب بيتسو موسيماني عن الفريق غير صحيحة.

وأكد الزعابي أن المدرب ما زال مستمرًا مع الفريق ولم يتم إقالته كما تردد في وسائل الإعلام.

عمرو السيسي يقترب من تشكيل الزمالك أمام زد بعد «الصلح» مع أوسوريو

وفي سياق آخر، نجح مسؤولو الزمالك في حل الأزمة بين الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، مع عمرو السيسي، لاعب وسط الفريق، بعد ابتعاد الأخير عن مباريات الفارس الأبيض.

وقرر أوسوريو في وقت سابق استبعاد عمرو السيسي من مباريات الزمالك، بسبب غضب الأخير من قرار الكولومبي باحتساب تسلل ضده، في إحدى تقسيمات مران الزمالك.

ووعد عمرو السيسي الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو بالالتزام في تدريبات الزمالك، مع تقديم أفضل ما لديه من أجل العودة مرة أخرى لتشكيل الزمالك في المباريات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً