اعلان

عبد العال : إمام عاشور "أحرج" كولر .. وسيلعب أساسياً في الإياب

إمام عاشور
إمام عاشور

علَقَ رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق على استبعاد إمام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي من قائمة الفريق ، وغيابه عن الأحمر أمام ماميلودي صن داونز في ذهاب نصف نهائي بطولة الدوري الإفريقي والتي جمعت الفريقين عصر الأمس على ملعب لوفتس فيرسفيلد وانتهت بخسارة القلعة الحمراء بهدف نظيف .

وقال عبد العال في تصريحات لبرنامج 'البريمو' مع الإعلامي محمد فاروق ، عبر فضائية 'TeN ' : ' إمام عاشور ليس مصاباً كما أكدت الأسبوع الماضي ، وقرار استبعاده من السويسري مارسيل كولر قرار فني و شخصي من المدرب ، ويبدو أنه يكره 'النجوم' داخل المنظومة ، و عاشور في التوقيت الحالي هو النجم الأول والأبرز داخل الفريق ، كما أن خسارة الأحمر أمام صن داونز عصر الأمس ستجعل 'كولر' يعيد اللاعب إلى القائمة الخاصة بمباراة الإياب الأربعاء القادم على ستاد القاهرة '.

إمام عاشور إمام عاشور

نفاذ تذاكر مباراة الأهلي وصنداونز في إياب نصف نهائي الدوري الإفريقي

أعلن موقع تذكرتي المنوط بتوزيع تذاكر مباراة الأهلي وصنداونز الجنوب إفريقي، المقرر إقامتها الأربعاء المقبل، في تمام الثامنة مساءًا، على ستاد القاهرة الدولي.

وبحسب موقع تذكرتي فإن جميع تذاكر مواجهة الإياب بين الأهلي وصنداونز قد نفذت، رغم أنه حتى الآن لم يتم الكشف عن السعة المحددة لحضور المباراة بشكل رسمي.

وجاءت أسعار التذاكر كالتالي:-

المقصورة: 400 جنيه

الدرجة الأولى: 200 جنيه

الدرجة الثالثة (شمال - يمين): 75 جنيه

وكان قد خسر فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، أمام صن داونز، بهدف دون رد، في ذهاب نصف نهائي الدوري الإفريقي، على أن تقام مباراة الإياب يوم الأربعاء المقبل.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره ومنافسه صن داونز، يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي من الدوري الإفريقي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً