اعلان

عمر فايد يتعرض لإصابة مع نوفي بازار الصربي.. وموعد المشاركة الأولى(خاص)

عمر فايد
عمر فايد

كشف مصدر مقرب من عمر فايد مدافع فريق نوفي بازار الصربي، سبب غياب اللاعب عن المشاركة مع فريقه في آخر 3 لقاءات خاضها الفريق بالدوري الصربي.

ولم يشارك عمر فايد مع نوفي بازار الصربي ضد كل من باتشاكا توبولو في مباراة انتهت بالتعادل الإيجابي، بهدف لكل فريق، وأيضًا أمام تشوكارتشكي، والتي حسمها نوفي بازار، بهدف دون رد.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر': عمر فايد تعرض لإصابة أدت إلى كسر في إصبع القدم الأصغر، لذلك لم يشارك مع الفريق خلال المباريتين الماضيتين.

عمر فايد عمر فايد وأكمل:' الآن بدأ التعافي ويشارك في التدريبات ويمكنه المشاركة بعد يومين أو ثلاثة من الآن'.

وأتم:' يجب عليه أن يكون جاهزًا لخوض مواجهة الكأس أمام زلزينكار بانتشيفو بالجولة الأولى، والتي ستقام يوم الأربعاء المقبل'.

وكان قد نجح نادي نوفي بازار الصربي في إعارة عمر فايد من فنربخشة التركي، الذي تعاقد مع اللاعب قادمًا من المقاولون العرب بالانتقالات الصيفية الماضية.

وخاطب المنتخب الأولمبي، أمس الإثنين، فريق نوفي بازار الصربي، للسماح لـ عمر فايد بالانضمام لمعسكر الفراعنة الصغار بمعسكر نوفمبر المقبل.

وضمن المنتخب الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي، المشاركة في أولمبياد باريس 2024، بعدما جاء وصيفًا في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة التي احتضنتها المغرب، وتوجت بها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً