اعلان

مصير مجهول ينتظر مروان حمدي بعد واقعة بيراميدز في دوري النيل

مروان حمدي
مروان حمدي

يحدد نادي المصري البورسعيدي مصير مهاجمه، مروان حمدي، بعد انتهاء التحقيق معه، عقب واقعة البصق على الجماهير في اللقاء الذي دار بين المصري وبيراميدز، في حين ترددت بعض الأصداء لأجل رحيل اللاعب عن النادي.

وقرر مجلس نادي المصري إيقاف مروان حمدي وإحالته للتحقيق بعد خصم مليون جنيه من مستحقاته، لما بدر منه من سلوك سيئ خلال اللقاء تجاه الجماهير.

مصير مراون حمدي

مروان حمديمروان حمدي

ومن المقرر أن يحسم مجلس المصري مصير اللاعب خلال الساعات المقبلة، خاصة بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني في مباراة الفريق القادمة أمام البنك الأهلي.

وبدء الجهاز الفني للنادي المصري، بقيادة علي ماهر، العمل على تجهيز الثنائي، جيلاس قناوي وأمانكونا لقيادة هجوم الفريق البورسعيدي.

في إطار اللقاء المقبل أمام البنك الأهلي في اللقاء الذي يجمع الفريقين الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة السادسة من دورى النيل.

وخسر النادي المصري في الجولة الخامسة من دوري النيل، بثلاثة أهداف مقابل هدفين أمام بيراميدز، ليتلقى الهزيمة الثانية في الموسم الجاري.

ومن جهة أخرى أكد الحسيني أبو قمر، نائب رئيس مجلس إدارة النادي المصري، أن مروان حمدي سيغيب عن اللقاء المقبل.

وقال أبو قمر، إنه من الطبيعي أن يغيب مروان حمدي عن مواجهة البنك الأهلي، وألا يشارك بعد قرار النادي بإيقافه.

ويحتل النادي المصري المركز الرابع في جدول مسابقة الدوري برصيد 9 نقاط وخاض المصرى 5 مباريات حقق الفوز فى 3 لقاءات وخسر مباراتين، وسجل لاعبو المصرى 7 أهداف واستقبلت شباكهم 8 أهداف أخرى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً