اعلان

رد صادم من مدرب صنداونز على شكوى الأهلي من التحكيم

رولاني موكوينا
رولاني موكوينا

أطلق الجنوب إفريقي، رولاني موكوينا، المدير الفني لفريق صنداونز، سهم انتقاداته نحو النادي الأهلي، تعليقا على شكوى الإدارة الحمراء من مستوى أداء حكم مباراة الذهاب بين الفريقين بذهاب دور قبل النهائي للدوري الإفريقي، وهي المباراة التي أقيمت الأحد الماضي، وتجاهل فيها الحكم احتساب ركلة جزاء واضحة للأهلي، مما أسهم في انتهاء اللقاء بفوز صنداونز بهدف دون رد.

وقال موكوينا، في المؤتمر الصحفي، قبل مباراة الأهلي وصنداونز: 'أنا متفاجئ بأن الأهلي يشكو من كل شيء، وقبل لقاء العودة اشتكى من موعد المباراة، وتم تغييره، في كل مرة يخسر فيها الأهلي يشكو الحكام'.

وتابع مدرب صنداونز: 'جوزيه مورينيو كانت لديه وجهة نظر، أن الفرق كلما تنظر خارج الملعب تخسر، أتمنى ألا يركز الأهلي مع ذلك، لأنه مؤثر ومهم، وأوروبا تنظر إليه كواجهة لنا في قارة إفريقيا'.

كولر: الأهلي سيلعب بطريقة "النسر" أمام صن داونز

من جهته كشف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، عن الطريقة التي سيعتمد عليها أمام صن داونز، في إياب نصف نهائي الدوري الإفريقي.

ويستضيف النادي الأهلي نظيره نادي صن داونز، في إياب نصف نهائي الدوري الإفريقي، في تمام الثامنة على استاد القاهرة الدولي.

وأوضح مارسيل كولر: 'سعيد أن ستاد القاهرة سيكون ممتلئًا عن آخره غدًا، نحتاج جماهير الأهلي أمام صن داونز لأنهم قادرين على تحريك الصخر'.

وأضاف كولر: 'سنستمد طريقة لعبنا أمام صن داونز من شعار الأهلي 'النسر'، يجب أن نتحلى بالهدوء والتركيز للانقضاض على فريستنا في الوقت المناسب'.

وعن انتقاده للتحكيم، علق كولر: 'انتقدت التحكيم على لعبة واضحة فقط وهي كرة بيرسي تاو والتي كانت واضحة أنها ركلة جزاء، الخطأ واضح، انتقادي هنا لحكام تقنية الفيديو فقط'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً