اعلان

مدافع صن داونز يُحذر من ضغط الأهلي في مباراة الليلة

كوليسو موداو
كوليسو موداو

تحدث كوليسو موداو لاعب فريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، عن مباراة اليوم أمام الأهلي، في نصف نهائي الدوري الإفريقي لكرة القدم.

وقال موداو في تصريحات للمركز الإعلامي لصن داونز:'لحسن حظنا سجلنا هدفًا في مباراة الذهاب على أرضنا، لأننا كنا نعلم مدى صعوبة الذهاب إلى مصر بالتعادل'.

وتابع: 'إذا كان الأهلي نجح في تسجيل في شباكنا بالمباراة الأول، لأصبحت مباراة الإياب صعبة للغاية علينا'.

وأضاف: 'سعيد للغاية بالفوز في المباراة الأولى وتمكنا من تسجيل هدف، فالتعادل لم يكن خيارًا على الإطلاق'.

كوليسو موداوكوليسو موداووأكمل: 'علينا أن نتأكد من تنظيم دفاعاتنا، فاللعب خارج الأرض لن يكون سهلًا، سيقومون بالضغط علينا وسيشكلون هجمات مستمرة على مرمانا'.

وأتم: 'الجميع هنا في صن داونز يريدون الفوز ببطولة دوري السوبر الإفريقي، لأنها مهمة للغاية، لقب كبير ونرغب في حسمه لصالحنا في النهاية'.

موعد مباراة الأهلي وصنداونز اليوم

ويحل فريق ماميلودي صنداونز ضيفًا ثقيلًا على النادي الأهلي اليوم الأربعاء، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، على استاد القاهرة الدولي، في إطار مواجهات إياب دور نصف النهائي من بطولة الدوري الإفريقي.

ويطمح الأهلي اليوم في مباراة صنداونز إلى تعويض الخسارة التي تلقاها في مباراة الذهاب بجنوب إفريقيا، عندما فاز صنداونز بهدف نظيف في ذهاب نصف نهائي الدوري الإفريقي.

ويتسلح المارد الأحمر بحنجرة 50 ألف متفرج من جماهير النادي الأهلي، استعدادًا لملحمة ليلة العبور إلى نهائي الدوري الإفريقي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصنداونز

ومن المقرر أن تنقل قناة أون تايم سبورت ON TIME SPORTS HD مباراة الأهلي وصنداونز بث مباشر اليوم الأربعاء مع دقات الثامنة مساءً.

كما تطلق قناة أبو ظبي الرياضية المفتوحة بث مباشر الأهلي وصنداونز، إلى جانب قناة بي إن سبورت المفتوحة beIN SPORTS HD التي تمكنك من مشاهدة مباراة الأهلي وصنداونز بث مباشر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً