اعلان

أنور الغازي ينفي اعترافه بدعم إسرائيل ويؤكد دعمه لـ فلسطين

أنور الغازي
أنور الغازي

يؤكد الهولندي الدولي أنور الغازي، لاعب فريق ماينز الألماني على دعمه الكامل للقضية الفلسطينية، في ظل الانتهاكات التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني وتحديدًا في قطاع غزة، جراء القصف المستمر الذي يشنه جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وأعلن نادي ماينز في وقت سابق، إيقاف أنور الغازي، عن التدريبات والمشاركة مع الفريق، بعد البيان الذي أعلن فيها دعمه لفلسطين، بل وصلت تقارير إلى استعداد النادي لفسخ تعاقده مع اللاعب.

أنور الغازي: أنا أقف مع الإنسانية حتى أنفاسي الأخيرة

وكتب الغازي على حسابه عبر منصة التواصل الإجتماعي X 'تويتر سابقًا': لتجنب أي شكوك حول البيان الذي أصدرته يوم 27 أكتوبر هو الأخير لنادي ماينز وللعامة على مواقع التواصل الاجتماعي وأي بيان آخر ينسب العكس لي أو يعلق أو يعتذر فهي ليست صحيحة.

وتابع: أنا على موقفي كما هو من البداية، أنا ضد الحرب والعنف، أنا ضد قتل جميع هؤلاء المدنيين، أنا ضد التمييز العنصري، أنا ضد الإسلاموفوبيا، أنا ضد معاداة السامية، أنا ضد الإبادة الجماعية، أنا ضد الاحتلال، أنا ضد الاضطهاد.

أنور الغازيأنور الغازيوواصل صاحب الأصول المغربية: لست نادمًا على موقفي ولا أبعد نفسي عما قلته سابقا وأنا أقف مع الإنسانية والمظلومين حتى أنفاسي الأخيرة.

وأوضح اللاعب في بيانه: أنا لا أدين بمسؤولية خاصة لأي دولة ولا أعتقد أن أي دولة أو شعب أعلى من التحقيق أو المحاسبة ولا أي أحد فوق القانون الدولي.

واختتم أنور الغازي حديثه: ليس لدي خيار سوى الوقوف بحزم لتحقيق العدالة والإدلاء بالحقيقة وسأظل أفعل ذلك حتى ولو كانت ضدي أو ضد آبائي أو أقاربي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة