اعلان

حقيقة أزمة موظفي الزمالك مع حسين لبيب بسبب المرتبات (خاص)

حسين لبيب
حسين لبيب

انتشرت في الساعات الماضية بعض التقارير التي تفيد بنشوب أزمة بين موظفي نادي الزمالك وحسين لبيب، رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء، بسبب صرف مرتبات شهر أكتوبر.

ونفى مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ «أهل مصر»، وقوع أي أزمات في النادي تخص صرف المرتبات، وأكد أن ما حدث كان بسبب تعجب موظفي النادي من صرف مرتبات شهر أكتوبر دون الحديث عن راتب شهر سبتمبر.

وأشار المصدر إلى أن حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، أبلغ الموظفين بأنه ملزم فقط بشهر أكتوبر حيث أنه الشهر الذي تولي خلاله رئاسة النادي، مؤكدًا أن شهر سبتمبر من مسئولية اللجنة الثلاثية التي كانت مكلفة بتسيير أمور النادي.

وشدد المصدر على أن حسين لبيب وعد موظفي الزمالك بصرف راتب سبتمبر، عند توفر سيولة مالية في خزينة الزمالك بسبب وجود أولويات.

موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري المصري

وفي سياق آخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة زد، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري المصري، ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك وزد، يوم الجمعة المقبلة، بتمام الساعة السابعة مساءً، على ستاد القاهرة الدولي.

ويدخل الزمالك، مباراة زد بأمل مصالحة الجماهير عقب الخسارة أمام إنبي بهدفين مقابل هدف، في لقاء الجولة الماضية، ويحتل الفريق الأبيض المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 8 نقاط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وسط تأمينات مشددة.. وصول أوراق أسئلة امتحان اللغة الأجنبية الثانية للثانوية العامة 2024 إلى اللجان