اعلان

رضا سليم يخضع للأشعة على الكتف بعد إصابته في مباراة الأهلي وصن داونز

رضا سليم
رضا سليم
كتب : أحمد حسن

حرص مسؤولي النادي الأهلي، على نقل اللاعب المغربي رضا سليم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، للمستشفي فور خروجه من ملعب مباراة الأهلي وصن داونز مصابًا.

إصابة رضا سليم في مباراة الأهلي وصن داونز

وتعرض رضا سليم لإصابة قوية على مستوى الكتف، عقب نزوله بديلًا في مباراة الأهلي وصن داونز، التى جمعت الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب نصف نهائي الدوري الإفريقي، واسفرت عن توديع الفريق الأحمر للبطولة الإفريقية الجديدة بعد خسارته ذهابًأ بهدف دون رد وتعادله إيابًا سلبيًَا.

وشارك رضا سليم في الدقيقة 70 من مباراة الأهلي وصن داونز، لكنه تعرض للإصابة بالدقيقة 74ونزل الجهاز الطبي لعلاجه، ولم يستطع استكمال اللقاء بسبب إصابة في عظمة الترقوة، وخرج وشارك بدلا منه أحمد عبد القادر في الدقيقة 77.

وغادر رضا سليم لملعب المباراة وذهب للمستشفي ليخض للأشعة لتحديد حجم الإصابة التي تعرض لها بعدما اشتكى من الإصابة في الكتف.

وكشف مصدر من داخل الأهلي، أن رضا سليم، خضع لأشعة على الكتف وعضلة الترقوة، لمعرفة حجم إصابته، وهناك تخوف كبير من تعرضه لإصابة قوية تبعده لفترة طويلة.

الأهلي يفشل في تخطي صن داونز ويودع الدوري الإفريقي

ودع الأهلي بطولة الدوري الإفريقي، بعدما تعادل سلبيًا مع فريق صن داونز، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب نصف نهائي الدوري الإفريقي.

وفشل الأهلي في تعويض خسارته أمام صن داونز بهدف دون رد، وذلك لقاء الذهاب الذي جمع الفريقين على ملعب لوفتوس في جنوب إفريقيا، لينتهي لقاء الإياب بالتعادل السلبي، ويصعد صن داونز لنهائي الدوري الإفريقي.

ومن المقرر أن يلتقي صن داونز بنظيره الوداد المغربي بنهائي الدوري الإفريقي، يوم 5 نوفمبر ذهابًا على أن يقام لقاء الإياب يوم 11 نوفمبر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر: لا نمتلك الأفضلية على الترجي.. ومباراة الغد تختلف عن لقاء الموسم الماضي