اعلان

موعد نهائي دوري السوبر الإفريقي بين الوداد وصن داونز بعد خروج الأهلي

الوداد وصن داونز
الوداد وصن داونز

ودّع النادي الأهلي بطولة دوري السوبر الإفريقي من دور نصف النهائي، بعد الخسارة ذهابًا أمام ماميلودي صن داونز بهدف نظيف، والتعادل السلبي في مباراة الإياب في استاد القاهرة الدولي.

وتأهل فريق ماميلودي صن داونز لنهائي الدوري الإفريقي ليضرب موعدًا ناريًا أمام فريق الوداد المغربي، في النهائي الأول لبطولة السوبر الإفريقي

موعد مباراة نهائي دوري السوبر الإفريقي بين الوداد وصن داونز

ويستضيف الوداد المغربي نظيره صن داونز الجنوب إفريقي الأحد المقبل الموافق 5 نوفمبر، على مركب محمد الخامس في إطار ذهاب نهائي دوري السوبر الإفريقي.

ويتجدد اللقاء في مباراة الإياب، حينما يحل الوداد ضيفًا على صن دوانز السبت بعد المقبل الموافق 11 نوفمبر، على ملعب لوفتوس فيرسفيلد.

الأهلي يفشل في تخطي صن داونز ويودع الدوري الإفريقي

ودع الأهلي بطولة الدوري الإفريقي، بعدما تعادل سلبيًا مع فريق صن داونز، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب نصف نهائي الدوري الإفريقي.

وفشل الأهلي في تعويض خسارته أمام صن داونز بهدف دون رد، وذلك لقاء الذهاب الذي جمع الفريقين على ملعب لوفتوس في جنوب إفريقيا، لينتهي لقاء الإياب بالتعادل السلبي، ويصعد صن داونز لنهائي الدوري الإفريقي.

ملخص مباراة الأهلي وصن داونز

شهدت مباراة الأهلي، أهدار علي معلول ركلة جزاء في الدقيقة 15، كما شهدت أهدار لاعبو الأهلي للعديد من الفرص المحققة، وتصدى قائم مرمى صن داونز لثلاثة كرات خطيرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً