اعلان

حتى صدور قرار الإدارة | الزمالك يمنع أحمد فتوح والزناري و صبحي من المشاركة في التدريبات

أحمد فتوح
أحمد فتوح
كتب : أحمد حسن

كشف عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك عن إخطار الثلاثي أحمد فتوح ومصطفى الزناري ومحمد صبحي، لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ، بعدم المشاركة في التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت صباح اليوم الأحد، استعدادا لمباراة بيراميدز المقبلة في نصف نهائي كأس مصر.

وأضاف مدير الكرة أنه تم اخطار اللاعبين بعدم المشاركة في المران انتظارا لقرار إدارة الزمالك خلال اجتماع المجلس المقرر له مساء اليوم بشأن الثلاثي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة بيراميدز المقرر لها يوم الأربعاء المقبل في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

أوسوريو يكشف سر استبعاد أحمد فتوح وصبحي والزناري من قائمة الزمالك

كشف الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عن سبب استبعاد ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من قائمة الفريق لمواجهة زد التي جمعت الفريقين منذ قليل.

وخسر الزمالك بثنائية مقابل هدف أمام زد، ليواصل سقوطه في الدوري المصري بعد الخسارة أمام إنبي في الجولة الماضية.

أوسوريو: أتحمل مسئولية قرار استبعاد الثلاثي

وقال أوسوريو: 'الموقف سيئ للنادي وصبحي وفتوح والزناري خالفوا نظام الفريق وبالتالي قررت إبعادهم عن المباراة وأتحمل مسئولية القرار'.

وتابع: 'حتى الآن ما زال هناك فرق تلعب بالاستحواذ ونحن نلعب بهذه الطريقة، والأزمة أننا لو لم نسجل سنستقبل أهدافًا'.

أوسوريو: لعبنا أمام فريق مميز جدًا

وأضاف أوسوريو: 'خضنا مباراة صعبة أمام فريق لديه أسلوب لعب مميز وأهنئهم على الفوز'.

وواصل: 'أعتذر للجماهير لأنه ليس من الطبيعي أن نخسر مباراتين متتاليتين، ولكن نحن قادرون على خلق الفرص ولو كان الجزيري سجل الانفراد كان سيصعب المباراة على زد'.

واختتم: 'ما زالت الفرصة للمنافسة على الدوري قائمة وقادرون على التحسين من أنفسنا، ونحضر لمباراة بيراميدز في كأس مصر بشكل جيد'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً