اعلان

«إيان رايت» يعرب عن غضبه من حكم مباراة آرسنال ونيوكاسل يونايتد

إيان رايت
إيان رايت

أعرب إيان رايت نجم فريق آرسنال السابق عن غضبه من حكم مباراة آرسنال ونيوكاسل يونايتد، لعدم احتسابه مخالفة على هدف الذي أحرزه لاعب الماكبس أنتوني جوردن.

وخسر نادي آرسنال أمام فريق نيوكاسل يونايتد بهدف نظيف، السبت الماضي، على ملعب سانت جايمس بارك، في إطار الجولة الـ 11 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونشر نجم المدفعجية السابق تغريدة له عبر حسابه الرسمي عبر منصة التواصل الإجتماعي X (تويتر سابقًا)، لتدخل اللاعب جويلانيتون على لاعب آرسنال، قائلًا: طفح الكيل من الذين يقولون انه ليس خطأ.

وشهدت المباراة جدلًا تحكيميًا واعتراضًا على هدف نيوكاسل، فقد برز 3 حالات تحكيمية تمنع حكم المباراة ستيوارت أتويل وطاقمه التحكيمي المعاون له من احتساب الهدف.

وتلخصت الحالات التحكيمية فيما يلي، بوجود شبهة لخروج الكرة خارج الملعب قبل تنفيذ هجمة الهدف، والثانية في وجود تسلل على جوردن قبل تسجيله الهدف، والثالث وجود خطأ على اللاعب جويلاينتون قبل تمريره الكرة لأنتوني.

والغريب أنه بعد العودة إلى تقنية الفيديو واستغرقت المراجعة التقنية نحو 5 دقائق، تم احتساب الهدف، الأمر الذي أثار غضب عارم في مدرجات مشجعي الجانرز.

وفي مداخلة عبر برنامج premier league productions عبر إيان رايت عن غضبه تجاه القرار الذي اتخذه حكم المباراة ستيوارت أتويل باحتساب هدف جوردون.

لكن الحادث البارز في رأي إيان رايت كان جويلينتون كان يضع يديه على جابرييل، بهدف دفعه للأمام لفسح المجال لاستلام الكرة.

وتعرض الجانرز لأول هزيمة له في البريمييرليج على حساب فريق نيوكاسل، بهدف دون رد.

ويحتل الجانرز المركز الرابع برصيد 24 نقطة، بواقع فوز في 7 مناسبات، وتعادل في ثلاث وخسر أمام الماكبيس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس تهدد بتعليق المفاوضات في حال وسعت إسرائيل عمليتها في رفح