اعلان

الأمور تشتعل| أحمد فتوح يدرس تجهيز شكوى ضد الزمالك بعد عرضه للبيع (خاص)

أحمد فتوح
أحمد فتوح
كتب : أحمد حسن

تتصاعد أزمة أحمد فتوح ظهير آيسر نادي الزمالك، مع مسؤولو القلعة البيضاء، وذلك بعد إعلان الإدارة عرضه للبيع وحرمانه من المشاركة في التدريبات عقب خروجه من معسكر الفريق الأول قبل مباراة زد الأخيرة.

أزمة فتوح والزمالك

ودخل فتوح في أزمة قوية مع إدارة نادي الزمالك، وذلك بعد خورجه من معسكر مباراة زد الأخيرة في الدوري المصري، التى خسرها الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف وحيد.

غياب فتوح رفقة كل من محمد صبحي حارس المرمى ومصطفي الزناري المدافع، دفع إدارة الزمالك، لاستبعاد الثلاثي عن المباراة ومن ثم حرمانه من المشاركة في التدريبات الجماعية وأخيرًا عرضهم للبيع.

وكشف مصدر من داخل الزمالك، أن فتوح أبلغ بعض المقربين منه أنه لم يعجبه تصرف إدارت الزمالك، ويرى أن هذا يؤثر عليه ويتعرض لحملة تشويه كبيرة بسبب رفضه عرض الإدارة لتجديد تعاقده.

واشار المصدر ذاته، أن فتوح أكمل للمقربين أنه يدرس تجهيز شكوى ضد مسؤولي النادي بسبب تأخير مستحقاته المالية، ردًا على مهاجمته في العالم وتشويه صورته أمام الجماهير.

يذكر أن عقد أحمد فتوح مع نادي الزمالك ينتهي بنهاية الموسم الجاري مما يحق له التوقيع لأي من الأندية خلال فترة الانتقالات الشتوية بشهر يناير.

أرقام فتوح مع الزمالك

خاض أحمد فتوح لـ 136 مباراة بقميص الفريق الأبيض، ونجح في تسجيل 5 أهداف وصناعة 13 هدفًا.

وحصل أحمد فتوح بقميص الزمالك على 4 بطولات فقط، الدوري الممتاز مرتين ومثلهما كأس مصر، بجانب حصد لقب أمم إفريقيا تحت 23 عامًا مع منتخب مصر.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
النواب ينتصر للأطقم الطبية المصرية ويقرر تخفيض نسبة الأجانب بالمنشآت الصحية