اعلان

«مفاجأة».. الزمالك يوافق على انتقال أحمد فتوح إلى الأهلي

أحمد فتوح
أحمد فتوح

فجّر الإعلامي أحمد شوبير مفاجأة من العيار الثقيل، اليوم الثلاثاء، فيما يخص أزمة أحمد فتوح مع نادي الزمالك، بعد إحالته للتحقيقة وعرضه للبيع من جانب إدارة القلعة البيضاء.

وكان أحمد فتوح قد غادر معكسر الزمالك لمباراة زد في الدوري المصري دون إذن من الجهاز الفني، مما اضطر إدارة الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، إلى اتخاذ إجراءات حاسمة ضده.

الزمالك يحدد موقفه من انتقال فتوح لـ الأهلي

وقال «شوبير» في تصريحاته الإذاعية، عبر راديو «أون سبورت إف إم»: «الزمالك موافق على انتقال أحمد فتوح للنادي الأهلي، مفيش مشكلة داخل الزمالك على رحيل اللاعب للقلعة الحمراء».

وأضاف حارس الأهلي الأسبق: «الزمالك ولا فارق معاه أحمد فتوح يروح النادي الأهلي، اللاعب قصته انتهت داخل الزمالك، والجماهير البيضاء مش طايقاه، والزمالك لم يقصر في حقه».

تفاصيل جديدة في أزمة الزمالك مع أحمد فتوح

أكد أحمد عيد عبدالملك، نجم الزمالك السابق، أن أحمد فتوح سيتم تجميده في نادي الزمالك لنهاية الموسم، رغم أنه كان قريبًا من تجديد عقده مع النادي، مشيرًا إلى اللاعب لن يرحل بنسبة كبيرة خلال شهر يناير المقبل.

وقال عبدالملك في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: 'كنت أرى أن مطالب فتوح لتجديد عقده مبالغ فيها كثيرًا، واللاعب سيخسر شارة قيادة الفريق لسنوات طويلة، وسيخسر أيضا مكانه في منتخب مصر'.

وأضاف: 'قد يكون ما حدث من مصلحة فريق الزمالك وجماهير النادي، ولذلك موقف النادي واعلان عرض فتوح للبيع قرار مثالي'.

وزاد: 'شيكابالا لم يجلب بطولات كثيرة لنادي الزمالك، ولكن مواقف اللاعب دائما لمصلحة النادي'.

وأكمل: 'أي لاعب في مصر يمكن تعويضه بسهولة، خصوصا في ظل عدم وجود فوارق فنية كبيرة بين اللاعبين المصريين، ورقميًا من الوارد أن يكون هناك لاعب جديد يفيد النادي أكثر من أحمد فتوح'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والأخدود (2-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني