اعلان

رضا شحاتة: كان لابد من التحقيق مع ثلاثي الزمالك قبل قرار بيعهم

أحمد فتوح
أحمد فتوح

قال رضا شحاتة نجم كرة القدم المصرية السابق، أن خروج كل من أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفي الزناري من معسكر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قبل مواجهة زد ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز، أمر غريب على لاعبين من المفترض كبار.

وقال رضا شحاتة فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:' موقف ثلاثي الزمالك وخروجهم من المعسكر أمر غريب ومش مفهوم، ولا أفهم ماذا كان يدور فى أفكارهم، خاصًة أن منهم فتوح وصبحي من المفترض يكونوا فى جاهزية بسبب المنتخب الوطني والمشاركة فى تصفيات كأس العالم وكأس الأمم الإفريقية.

وأتم:' أري أنه كان لابد من التحقيق مع اللاعبين قبل قرار مجلس الإدارة بعرضهم للبيع، لأن إذا عادوا اللاعبين مرة أخري للمشاركة مع الفريق سيكون المجلس فى حرج، فكان لابد التحقيق أولًا ثم القرارات.

«فيلم هندي».. اتجاه لحل أزمة فتوح مع الزمالك بتدخل أحد رجال الأعمال

تدخل أحد رجال الأعمال المحبين لنادي الزمالك، لحل أزمة أحمد فتوح مع مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب، بعد تفاقم الأزمة بينهما ووصلت إلى عرض اللاعب للبيع.

وطلب أحد رجال الأعمال من أحمد فتوح الحضور إلى نادي الزمالك اليوم للامتثال لجلسة التحقيق، ثم الجلوس مع أحد أعضاء مجلس إدارة النادي، لحل الأزمة بشكل ودي.

بـ اعتذار ومبلغ مالي تنتهي أزمة أحمد فتوح

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر' أن إدارة الشئون القانونية في النادي، تنتظر وصول أحمد فتوح إلى مقر النادي اليوم من أجل التحقيق معه.

وأشار المصدر إلى أن أحمد فتوح أبدى استجابة لمبادرة رجل الأعمال، ووافق على الحضور للتحقيق، ثم الجلوس مع عضو مجلس الإدارة للاتفاق على ترضية اللاعب ماليًا كجزء من مستحقاته المتأخرة.

وشدد المصدر على أن رجل الأعمال المذكور، أبلغ مجلس إدارة الزمالك بأنه سيتكفل بدفع جزء من مستحقات أحمد فتوح المتأخرة، مقابل العفو عن اللاعب والاكتفاء بالتحقيق معه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً