اعلان

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 08-11-2023 والقنوات الناقلة لها

مواعيد مباريات اليوم
مواعيد مباريات اليوم

يشهد اليوم الأربعاء، العديد من المباريات الهامة على مختلف المسابقات والبطولات حول العالم، سواء في بطولة الدوري المصري وكأس مصر ودوري أبطال أوروبا.

ويتلخص أبرزها في مقدمتها مباراة الأهلي امام سيراميكا كليوباترا لعشاق المارد في دوري النيل، وكذلك الزمالك أمام بيراميدز في بطولة كأس مصر.

إضافة إلى استكمال مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال اوروبا، بمواجهات من العيار الثقيل.

موعد مباراة الاهلي وسيراميكا

الاهليالاهلي

يلتقي النادي الاهلي بمنافسه فريق سيراميكا كليوباترا على ملعب المقاولون العرب، في تمام الساعة الرابعة عصرًا، ضمن منافسات الجولة الثانية المؤجلة من بطولة دوري النيل، على أن تنقل شبكة قنوات أون تايم سبورتس البث المباشر للمباراة.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز

يخوض نادي الزمالك مباراة مهمة اليوم أمام نظيره بيراميدز في نصف نهائي بطولة كأس مصر، على استاد القاهرة، والتي تنقلها شبكة قنوات أون تايم سبورتس.

موعد مباريات دوري أبطال أوروبا

يستضيف فريق ريال سوسيداد الإسباني نظيره فريق بنفيكا البرتغالي اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة الثامنة الإربع مساء بتوقيت القاهرة على ملعب انويتا بإسبانيا.

وفي نفس التوقيت، يواجه فريق نابولي الإيطالي نظيره فريق يونيون برلين الألماني ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب مارادونا الدولي بإيطاليا.

وفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، يلتقي فريق ريال مدريد الإسباني نظيره فريق سبورتينج براجا البرتغالي على ملعب سنتياجو برنابيو الدولي بالعاصمة الإسبانية مدريد كما يواجه فريق بايرن ميونيخ الألماني نظيره فريق جالطة سراي التركي في ألمانيا.

ويحل فريق إشبيلية الإسباني ضيفا على نظيره فريق أرسنال الإنجليزي على ملعب الإمارات بالعاصمة الإنجليزية لندن، يواجه فريق مانشستر يونايتد نظيره فريق كوبنهاجن الدنماركي على ملعب باركن ستاديوم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً