اعلان

منافس الأهلي| اتحاد جدة يجهز حجازي لكأس العالم للأندية ويعلن عودته للتدريبات الجماعية

أحمد حجازي
أحمد حجازي
كتب : أحمد حسن

يسابق الدولي المصري، أحمد حجازي مدافع اتحاد جدة السعودي، الزمن من أجل استعادة جاهزيته والعودة للمشاركة في المباريات، وذلك تمهيدًا للعب رفقة الفريق السعودي في بطولة كأس العالم للأندية، المقرر إنطلاقها شهر ديسمبر المقبل.

حجازي يقترب من العودة للمباريات

وأعلن نادي اتحاد جدة السعودي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي '‘إكس'، عودة أحمد حجازي للمشاركة في التدريبات الجماعية

ووفقاً لما ذكره الناقد الرياضي علاء سعيد من صحيفة الجزيرة السعودية، عبر حسابه الرسمي على موقع 'إكس' «المدافع المصري أحمد حجازي بدأ المشاركة تدريجيًا في التدريبات الجماعية للفريق وتجهيزه لكأس العالم للأندية بالإضافة الى البطولة الأسيوية».

وكان حجازي قد تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي يوم 27 مايو الماضي تحديدا في مواجهة الفيحاء، وأجرى اللاعب عملية جراحية للركبة لدى الطبيب الإنجليزي أندي ويليامز يوم 9 يونيو.

ومن المقرر أن يكون أحمد حجازي ثالث لاعب مصري يلعب في فريق خارج الأهلي يشارك في البطولة، بعد نجم ليفربول وقائد المنتخب المصري محمد صلاح، ولاعب الأهلي الحالي حسين الشحات الذي شارك مع العين الإماراتي.

الأهلي يترقب .. اتحاد جدة يواجه أوكلاند سيتي بافتتاحية مونديال الأندية

يترقب فريق الأهلي، المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم للاندية، المقرر إنطلاقها يوم يوم 12 ديسمبر المقبل، وذلك عندما يلتقي فريق اتحاد جدة مع نظيره أوكلاند سيتي النيوزيلاندي، لمعرفة خصمه في الدور الثاني من بطولة العالم للأندية يوم 15 ديسمبر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مسؤول كبير في حماس: رئيس CIA أجرى تعديلات على المقترح الجديد لصفقة الرهائن