اعلان

الخطيب وشوبير يحضران جنازة والدة زوجة العامري فاروق في السيدة نفيسة

الخطيب وشوبير
الخطيب وشوبير
كتب : أهل مصر

حرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، على حضور صلاة الجنازة في والدة زوجة العامري فاروق، نائب رئيس النادي، في مسجد السيدة نفيسة، بعدما توفيت في الساعات الأولى من صباح اليوم.

الخطيب وشوبير يحضران جنازة والدة زوجة العامري فاروق في السيدة نفيسة

الخطيب وشوبير  الخطيب وشوبير

وشهد مسجد السيدة نفيسة تواجد عدد من اللاعبين القدامي وعلى رأسهم أحمد شوبير حارس مرمى منتخب مصر والأهلي السابق.

ويعاني العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، من غيبوبة خلال الساعات الحالية، بسبب نزيف فى المخ أجرى بسببه 4 عمليات جراحية.

ومن المقرر أن تقام صلاة الجنازة على والدة زوجة العامري فاروق، بعد صلاة ظهر اليوم الخميس بمسجد السيدة نفيسة، على أن تشيع بعدها جنازة الفقيدة إلى مقابر الأسرة.

الخطيب وشوبير  الخطيب وشوبير

وتعرض العامري فاروق مساء يوم الثلاثاء الماضي لوعكة صحية مفاجئة، أثناء تواجده داخل مقر النادي الأهلي بالجزيرة، حيث سقط نائب رئيس النادي الأهلي مغشيًا عليه، ليتم نقله بعدها على الفوز إلى مستشفى المعلمين المجاورة لمقر النادي الأهلي.

وكشفت الفحوص الطبية التي خضع لها العامري فاروق داخل المستشفى، عن معاناته من نزيف في المخ، وهو ما استدعى لخضوعه لعملية جراحية عاجلة، وذلك بعد نقلة إلى إحدى المستشفيات الموجودة بمدينة السادس من أكتوبر.

وفي الساعات اللاحقة خضع العامري فاروق لأكثر من عملية جراحية لعلاج مضاعفات النزيف الذي تعرض له في المخ، ليتم بعدها إيداعه في الرعاية المركزة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة وبروكسي (1-1) في دوري المحترفين (لحظة بلحظة)| محاولات من المحلة للتقدم