اعلان

تقارير إماراتية: الوحدة يقرر إقالة موسيماني

موسيماني
موسيماني
كتب : أهل مصر

كشفت تقارير إماراتية، أن نادي الوحدة الإماراتي قرر إقالة مدربه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني؛ بسبب تراجع النتائج في الآونة الأخيرة، بعد أن أصبح الفريق في المركز السابعة في الدوري الإماراتي خلال الموسم الجاري 2023-2024.

الوحدة يقرر إقالة موسيماني

وأكدت صحيفة البيان الإماراتية، أن إدارة الوحدة قررت الانفصال رسمياً عن موسيماني وإسناد المهمة إلى الهولندي آرنو بويتنويج مدرب فريق الرديف، الذي يعود لقيادة الفريق الأول مرة أخرى بعدما قاد الفريق حتى نهاية الموسم الماضي خلفاً للإسباني مانويل خيمينيز.

وغاب موسيماني عن مباراة الوحدة وعجمان الأخيرة في الدوري بسبب وعكة صحية دخل على إثرها المستشفى لعدة أيام، قبل أن يخرج من المستشفى عقب تحسن حالته.

وقاد موسيماني الوحدة في 14 مباراة منذ توليه المهمة، حقق خلالها الفوز في 8 مباريات، وخسر 6، إذ قاد الفريق إلى دور الـ 16 من البطولة العربية التي أقيمت قبل بداية الموسم، وخرج أمام الشباب السعودي بركلات الجزاء الترجيحية.

وقاد الجنوب أفريقي الوحدة في 7 مباريات في الدوري الإماراتي، حيث فاز على الجزيرة وحتا واتحاد كلباء وعجمان، وخسر من البطائح وشباب الأهلي وبني ياس، كما لعب 3 مباريات في كأس مصرف أبوظبي الإسلامي، فاز خلالها على الإمارات في مباراتين، وخسر في ذهاب الدور ربع النهائي أمام الجزيرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً