اعلان

فيتوريا يكشف حقيقة رحيله عن منتخب مصر.. وسبب ضم ربيعة

فيتوريا
فيتوريا

كشف البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر ، حقيقة الانباء التي ترددت مؤخرًا عن اهتمام بعض الأندية السعودية بالتعاقد معه بالوقت الحالي، رغم ارتباطه بعقد ممتد مع المنتخب حتى كأس العالم 2026.

وقال فيتوريا في المؤتمر الصحفي لإعلان قائمة المنتخب الوطنبي لمواجهتي جيبوتي وسيراليون:'أنا متواجد في منتخب مصر ومن الطبيعي أن يصل لي عروض لكن أنا مقتنع جدا بوجودي مع منتخب مصر ومستمر مع الفراعنة'.

وأضاف:'لدي أهداف هنا أرغب في تحقيقها وأنا سعيد، عندما أشعر بأنني ليست سعيدًا أو من الصعب تحقيق الأهداف، لن أخفي عن الإعلام هذا الأمر'.

فيتوريا فيتوريا وعن استدعاء محمد شريف في خط الهجوم، أكد أن السبب يرجع لتطور مستواه بشكل كبير مؤخرا، بينما أحمد حسن كوكا مازال غير جاهز بسبب الإصابة.

وأتم عن استدعاء رامي ربيعة:' رسالة للجميع بأن باب المنتخب مفتوح للجميع بشرط الكفاءة الفنية'.

فيتوريا يكشف تفاصيل معسكر منتخب مصر قبل مواجهة جيبوتي وسيراليون

تحدث البرتغالي روى فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، عن تفاصيل معسكر الفراعنة الذى ينطلق يوم الأحد المقبل ويستمر حتى يوم 20 نوفمبر الجاري.

وقال فيتوريا خلال المؤتمر الصحفي، أن بعثة منتخب مصر تغادر القاهرة يوم 17 نوفمبر الجاري للسفر إلي ليبيريا لمواجهة سيراليون، على أن يعود المنتخب يوم 20 من نفس الشهر.

وأضاف، لدينا أهداف كبيرة ونسعى إلى تحقيقها ومن للطبيعي أن نبدأ بكل قوة ونحقق الفوز في مباراة جيبوتي وبصرف النظر عن أسم الخصم من الصعب التوقع بقوة المنافس، هدفنا من البداية عدم التفريط في الفوز.

وأكمل، جميع الفرق تعمل بجد لتشكيل منتخبات قوية، فمن الطبيعي أن يكون اعدادنا قوي لمواجهات تصفيات كأس العالم، نرغب في التأهل للمونديال، وسنستغل شهر ديسمبر كإعداد لأمم إفريقيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل