اعلان

مدرب الزمالك الجديد.. شوبير يكشف عن خليفة أوسوريو في تدريب القلعة البيضاء

أوسوريو
أوسوريو

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن هوية المدرب الأقرب لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال المرحلة المقبلة، بعد إقالة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني السابق للفريق.

وقال «شوبير»، خلال برنامجه الإذاعي «مع شوبير» على راديو أون سبورت إف إم: «المدرسة الألمانية الأقرب لقيادة فريق الزمالك، والثنائي أندريه برايتنرايتر وفرانكو فودا، مرشحين بقوة لتولي تدريب الفريق الأبيض، رغم نجاح معتمد جمال في قيادة مباراة بيراميدز الأخيرة بنصف نهائي كأس مصر 2023».

شوبير: مجلس إدارة الزمالك قد لا يعلن عن المدرب اليوم

وتابع شوبير: «مجلس إدارة الزمالك قد لا يعلن عن اسم المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض اليوم، وسيتخد قراراته في ذلك الملف، خاصة أن معتمد جمال اسم مقبول بين جماهير القلعة البيضاء، واستمراره لن يمثل أزمة».

وأضاف: «مجلس الزمالك المنتخب برئاسة حسين لبيب، تسلم تركة ثقيلة من المجلس السابق، والنادي عليه مديونيات بالملايين ومستحقات متأخرة للاعبين بمختلف الألعاب، فضلا عن أزمة إيقاف القيد، والمجلس يعمل في كل الاتجاهات حتى يواجه كل تلك الأزمات».

واختتم أحمد شوبير: «على جماهير الزمالك الصبر على المجلس الجديد؛ لأنه يواجه تحديات كبيرة، ويحاول العمل في كل الملفات الشائكة حتى يصل لحلول نهائية».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: استيراد مصر من السيارات تجاوز 4 مليارات دولار