اعلان

رابطة الأندية تحدد موعد مباراة بيراميدز والإسماعيلي في الدوري المصري

محمد حمدي لاعب بيراميدز
محمد حمدي لاعب بيراميدز

تلقى نادي بيراميدز إخطارا، من لجنة المسابقات برابطة الأندية المحترفة ،بشأن تحديد موعد مباراة الفريق أمام الإسماعيلي في الجولة السابعة من بطولة الدوري الممتاز.

وقررت الرابطة إقامة المباراة في الرابعة عصر الثلاثاء الموافق 28 نوفمبر الجاري على استاد الدفاع الجوي في إطار سابع جولات الدوري.

يذكر أن بيراميدز يبدأ مشواره في دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا بعد التوقف الدولي الجاري، حيث يستضيف فريق مازيمبي الكونغولي في السادسة من مساء الجمعة 24 نوفمبر الجاري على استاد الدفاع الجوي في أولى جولات دور المجموعات.

تكريم إبراهيم عادل كأفضل لاعب صاعد في 2023

كرمت مؤسسة دار التحرير للطبع والنشر، إبراهيم عادل نجم نادي بيراميدز وقائد المنتخب الوطني الأولمبي، بمناسبة اختياره أفضل لاعب صاعد في مصر لعام 2023، وذلك خلال حفل أوسكار المساء والكورة والملاعب، والذي يقام للمرة 61 تاريخيا.

وتم اختيار إبراهيم عادل أفضل لاعب صاعد في مصر بسبب أدائه الرائع مع بيراميدز خلال الموسم الماضي، وكذلك قيادته للمنتخب الوطني الأولمبي لبلوغ دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024، وتتويجه بجائزة أفضل لاعب في البطولة.

وتسلم الكابتن محمود فتح الله مدرب نادي بيراميدز، الأوسكار نيابة عن إبراهيم عادل الذي اعتذر بسبب إصابته، من السيد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، والأستاذ إياد أبو الحجاج رئيس مجلس إدارة دار التحرير للطبع والنشر، والأستاذ محمد الدمرداش رئيس تحرير جريدة الكورة والملاعب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً