اعلان

رياض محرز: رفضت طلب جوارديولا وسعيد بوجودي في الأهلي السعودي

رياض محرز
رياض محرز
كتب : أحمد حسن

كشف النجم الجزائري، رياض محرز لاعب فريق أهلي جدة السعودي، عن رفضه لطلب بيب جوارديولا بالبقاء داخل صفوف نادي مانشستر سيتي.

محرز يشيد بالدوري السعودي

وقال محرز في تصريحات عبر شبكة ليكيب الفرنسية: « جوارديولا طلب مني البقاء في مانشستر سيتي الصيف الماضي ولكن في النهاية قررت الرحيل إلى الأهلي »

وأضاف: «مستوى الدوري السعودي ليس سيئاً، سوف تتحسن الأمور، هنا يستثمرون الموارد لتجنيد أفضل اللاعبين، هناك بالتأكيد الجودة، وأعتقد أنها مجرد البداية».

وأكمل قائد الجزائر: «سعيد للغاية بوجودي في الأهلي، والإقامة لمدة 4 سنوات في المملكة العربية السعودية، في بلد مسلم حيث يمكنني بالتأكيد حماية عائلتي».

وتابع: «هناك منطق بالنسبة لفوزي بجائزة الكرة الذهبية الإفريقية، سمعت أنهم كانوا يحاولون دفع الحارس المغربي بونو وصحيح أنه حقق يوروباليج و لكن هذا لا يُقارن بالثلاثية التاريخية مع مان سيتي على أية حال».

واردف: «ما يمنحني المتعة في كرة القدم في السابق كان المراوغة فقط ، ولكن الآن أستمتع بكل شيء ، التمريرات وصناعة الأهداف وكل ما أقوم به».

واختتم:« لست نادمًا بأي شكل من الأشكال على الرحيل من السيتي بعد سنوات من العطاء».

ورحل رياض محرز عن فريق مانشستر سيتي في الصيف الماضي، عقب تتويجه بالثلاثية التاريخية بحصد لقب دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي وكأس إنجلترا، لينضم النجم الجزائري لصفوف نادي أهلي جدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (2-2) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووووول التعادل