اعلان

الزمالك يقرر خصم 25 % من مسحتقات أحمد فتوح مع استمرار عرضه للبيع

أحمد فتوح
أحمد فتوح
كتب : أحمد حسن

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، خصم 25% من عقد أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، على خلفية ترك معسكر الفريق قبل مباراة زد في الدوري بدون الحصول على إذن من الجهاز الفني للزمالك.

قرارات جديدة من إدارة الزمالك ضد فتوح

وكان الزمالك قد قرر إحالة الثلاثي أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري للتحقيق وعرضهم للتحقيق.

وقام نادي الزمالك باخطار الجهاز الفني للمنتخب الوطني بالعقوبة التي تم اتخاذها علي ثلاثي الفريق الزناري وفتوح وصبحي بالعقوبة التي اقرتها الشئون القانونية بعد التحقيق الذي تم مع اللاعبين.

وعلم 'أهل مصر' من مصدر داخل الزمالك، أن الإدارة قررت استمرار عرض فتوح والزناري وصبحي للبيع.

وأشار المصدر ذاته، أن قرار خصم 25% جاء وفقًا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم 'فيفا' خاصة أنها أقصى عقوبة يمكن تطبيقها.

استعدادًا لمواجهة أبو سليم| الزمالك يخوض وديتين في التوقف الدولي

من جانب آخر، استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال، على خوض مباراتين وديتين خلال فترة التوقف الدولي، استعداداً للقاء أبو سليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وسيخوض الزمالك مباراته الودية الأولى يوم الأربعاء المقبل الموافق 15 نوفمبر الجاري أمام فريق توت عنخ أمون، على أن يخوض الفريق مباراته الودية الثانية أمام فريق الهلال الليبي يوم الأحد المقبل الموافق 19 نوفمبر الجاري.

ويسعى الجهاز الفني لاستغلال المباراتين من أجل تجهيز اللاعبين لمباريات بطولة كأس الكونفدرالية، والاطمئنان على اللاعبين العائدين من الإصابة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً