اعلان

صلاح ومصطفى ومرموش ينضمون لمعسكر منتخب مصر استعدادًا لجيبوتي

محمد صلاح ومصطفى محمد
محمد صلاح ومصطفى محمد

انضم كل من محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، وعمر مرموش نجم آنتراخت فرانكفورت الألماني، وأيضًا مصطفى محمد مهاجم نانت الفرنسي، إلى معسكر منتخب مصر المقام في ستاد القاهرة الدولي، استعدادًا لمواجهة جيبوتي في افتتاح مشوار الفراعنة بتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

وخاض منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا أولى تدريباته باستاد القاهرة الدولي، أمس الإثنين، استعدادا لمباراة جيبوتي المقرر لها السادسة مساء الخميس المقبل في الجولة الأولى للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦.

شارك في مران منتخب مصر، أمس الإثنين، ٢٢ لاعبا و هم محمد الشناوي و محمد صبحي و أحمد الشناوي و محمد هاني و عمر كمال و علي جبر و محمد عبد المنعم و أحمد سامي و رامي ربيعة و محمد حمدي و أحمد فتوح و محمد النني و طارق حامد و مروان عطية و حمدي فتحي و أمام عاشور و أحمد سيد زيزو و محمود تريزيجيه و محمود حمادة و مصطفي فتحي و حسين الشحات و محمد شريف، قبل أن يلحق بهم الثلاثي المحترف في وقت مبكر من اليوم الثلاثاء.

محمد صلاح محمد صلاح وحضر مران المنتخب الأستاذ جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة و اللواء حلمي مشهور عضو اتحاد الكرة و الكابتن حازم إمام عضو اتحاد الكرة و المشرف على المنتخب الأول .

وجاءت قائمة منتخب مصر لمواجهتي جيبوتي وسيراليون

حراسة المرمى: محمد الشناوي، محمد صبحي، أحمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، عمر كمال، علي جبر، محمد عبد المنعم، أحمد سامي، رامي ربيعة، محمد حمدي، أحمد فتوح.

خط الوسط: طارق حامد، مروان عطية، محمد النني، إمام عاشور، أحمد سيد زيزو، محمود حمادة، حمدي فتحي، مصطفى فتحي، حسين الشحات.

الهجوم: مصطفى محمد، عمر مرموش، محمد شريف، محمود حسن تريزيجيه، محمد صلاح.

موعد مباراة مصر وجيبوتي في تصفيات كأس العالم

وتقام مباراة مصر وجيبوتي في افتتاح مشوار مصر بتصفيات كأس العالم 2026، يوم الخميس المقبل، الموافق 16 نوفمبر، في تمام السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة، على ستاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن يلاقي منتخب مصر، نظيره الجيبوتي يوم 16 نوفمبر في القاهرة، ثم يطير يوم 17 إلى ليبيريا لملاقاة سيراليون في الجولة الثانية من التصفيات يوم 19 من الشهر ذاته.

ويعول منتخب مصر على خبرات نجومه لتحقيق الفوز في المواجهتين أمام سيراليوم وجيبوتي، من أجل تصدر جدول ترتيب هذه المجموعة مبكرا، واستغلالهما كخير تجهيز لكأس الأمم الإفريقية التي ستحتضنها كوت ديفوار في يناير 2024.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً