اعلان

الزمالك يفكر في التعاقد مع جوهرة دفاع النجم الساحلي التونسي

حمزة الجلاصي
حمزة الجلاصي

كشفت تقارير صحفية تونسية، اليوم الثلاثاء، عن رغبة نادى الزمالك في التعاقد مع حمزة الجلاصي، قائد فريق النجم الساحلي التونسي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكرت صحيفة 'تونس الرقمية' أن نادي الزمالك يسعى لضم حمزة الجلاصي، أحد أبرز لاعبي خط دفاع فريق النجم الساحلي التونسي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقالت الصحيفة إن الزمالك مهتم بالتعاقد مع حمزة الجلاصي، قائد النجم الساحلي، الذي ينتهى تعاقده مع النجم الساحلي، بنهاية شهر يونيو 2025.

وأضافت تونس الرقمية ، أن الزمالك يُجهز عرضًا رسميًا من أجل التعاقد مع الجلاصي، لتدعيم خط دفاع القلعة البيضاء.

جلسة بين أحمد سليمان وأوسوريو في الزمالك لحل أزمة المستحقات

وفي سياق آخر وصل الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى مقر القلعة البيضاء منذ قليل، رفقة وكيله والمترجم ومساعده، لحل أزمة مستحقاته المتأخرة والحصول على الشرط الجزائي.

ويتواجد أوسوريو في نادي الزمالك في الوقت الحالي، وينتظر وصول أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك وعضو إدارة الكرة، لعقد جلسة للحصول على المستحقات المتأخرة والشرط الجزائي.

سيناريوهات حل أزمة أوسوريو مع الزمالك

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، أن أحمد سليمان سيتفاوض مع أوسوريو على أكثر من سيناريو للحصول على مستحقاته والشرط الجزائي.

وأشار المصدر إلى أن السيناريو الأقرب حتى الآن هو حصول أوسوريو على نسبة كبيرة من مستحقاته المتأخرة، إلى جانب جزء من قيمة الشرط الجزائي، والتنازل عن الجزء الآخر.

وكان أوسوريو قد توجه إلى اتحاد الكرة أمس الاثنين من أجل تقديم شكوى ضد الزمالك، إلا أن أحمد خالد حسانين، عضو مجلس إدارة الزمالك، نجح في تدارك الأزمة وإقناع أوسوريو بالتواجد في نادي الزمالك اليوم الثلاثاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو