اعلان

موعد مباراة الأهلي والزمالك في إياب ربع نهائي دوري مرتبط السلة

سلة الأهلي والزمالك
سلة الأهلي والزمالك
كتب : أحمد حسن

يبحث الكثيرون من عشاق كرة السلة المصرية، عن موعد مباراة الأهلي والزمالك في إياب ربع نهائي دوري المرتبط لكرة السلة المصرية.

الأهلي يكتسح الزمالك في ذهاب ربع نهائي دوري المرتبط

اكستح الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي، مساء اليوم الثلاثاء، نظيره الزمالك، بنتيجة 81-66، في ربع نهائي دوري المرتبط المصري للمحترفين لكرة السلة.

والتقى الفريقان اليوم على صالة “عبد الرحمن فوزي” بنادي الزمالك، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي المسابقة المحلية.

وحقق النادي الأهلي الفوز في المباراة بنتيجة 66-81 ، بعد أداء قوي من الفريقين حسمته خبرة لاعبي النادي الأهلي.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في إياب ربع نهائي دوري مرتبط السلة

تقام مباراة الأهلي والزمالك في إياب ربع نهائي دوري مرتبط السلة، يوم الجمعة المقبلة، على صالة النادي الأهلي بالجزيرة في تمام الساعة السادسة مساء يوم الجمعة

اشتباكات وتراشق بالالفاظ | توقف مباراة الأهلي والزمالك في ربع نهائي دوري مرتبط السلة

شهدت مباراة الأهلي والزمالك، في ربع نهائي دوري مرتبط لكرة السلة، أزمة كبرى بعد نشوب مشادات بين بعض الجماهير المتواجدة في صالة الزمالك بميت عقبة وبين لاعبي والجهاز الفني للنادي الأهلي.

و دخل عدد من جماهير نادي الزمالك المتواجدة في صالة الزمالك بميت عقبة، في مشادة كلامية مع لاعبي فريق كرة السلة بالنادي الأهلي والمدرب أوجستي بوش، وذلك عقب قيام حكم المباراة بطرد الإسباني أوجستي بوش، بعد اعتراضه بشكل غير لائق على الحكم لعدم احتسابه ثنائية لـ عمرو الجندي لاعب الأهلي.

وتوقفت المباراة بأمر حكم اللقاء، في محاولة المتواجدين من مسئولي الفريقين تهدئة الأوضاع ليتم تعطيل المباراة بعد خروج لاعبي النادي الأهلي والحكام خارج صالة المباراة بعد تواجد عدد من الجماهير داخل ملعب المباراة ومن ضمنهم سيدة ترتدي «جلابية».

مشوار الأهلي والزمالك لدور ربع نهائي مرتبط السلة

كان صعد نادي الزمالك لدور ربع النهائي بعد تخطيه لنظيره الطيران بعد الفوز ذهابًا وإيابًا بينما تأهل الأهلي عقب تخطيه نظيره القناة بعد الفوز ذهابًا وإيابًا أيضًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مرحلة الصعود| بث مباشر مباراة منتخب السويس و سبورتنج (0-0) في الدورة الرباعية (لحظة بلحظة) ضغط من منتخب السويس