اعلان

«النني» لجماهير أرسنال: النادي الأهلي هو الأكبر في إفريقيا

محمد النني
محمد النني

تحدث محمد النني، نجم فريق أرسنال الإنجليزي ومنتخب مصر، عن فترة لعبه في ناشئين النادي الأهلي قبل انتقاله للمقاولون العرب ثم بازل، وأخيرًا إلى الجانرز.

وقال النني خلال حوار مع الموقع الرسمي لنادي أرسنال: «لقد لعبت مع الأهلي، وهو النادي الأكبر في أفريقيا، حيث انضممت للفريق عندما كنت في السادسة من عمري، والمكان الذي كنت أتدرب فيه وقتها كان يبعد ساعتين عن مدينتي لذا كان علينا السفر إلى هناك لفترة طويلة، لكنها كانت فترة جيدة في حياتي وأحببتها».

النني: كرة القدم عامل أساسي في حياتي

وتابع: «لقد كانت كرة القدم عاملًا أساسيًا في حياتي، لقد كنت دائمًا لاعب كرة قدم وكانت الكرة هي الرياضة الوحيدة التي أحببناها جميعًا، لقد كنت القائد وكنت ألعب في مركز قلب الدفاع، وبعد ذلك تغير مركزي في الملعب إلى خط الوسط».

واختتم: «أعتقد أن الشيء الرئيسي بالنسبة للإنسان هو أن يحاول التعلم من كل ما يحيط به، فمن الجيد التعرف على الثقافات الأخرى، وتعلم اللغات الأخرى، ومعرفة كيف يفكر الآخرون، لأن كل بلد مختلف عن الآخر، حتى منذ قدومي إلى إنجلترا، تعلمت بعض اللغة الإسبانية من ميكل والمدربين، وكذلك بعض البرتغالية من اللاعبين البرازيليين، من المهم التقاط الأشياء من أشخاص وثقافات مختلفة».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب تايوان