اعلان

هشام يكن: اجتماع مرتقب مع مجلس الإدارة لطرح أفكار تطوير النادي

الزمالك
الزمالك

أكد هشام يكن نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، أن أحمد فتوح لاعب الزمالك تصرف بأسلوب خاطئ، ولذلك كان قرار مجلس الإدارة بعرضه للبيع، وهو ما قوبل بترحاب بين الجماهير، لأنه لا يوجد لاعب قادر على 'لي ذراع' النادي والجماهير، ودائما الزمالك اكبر من أي لاعب وقادر على صناعة النجوم.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: 'قرار استمرار معتمد جمال في منصب المدير الفني طبيعي، وحاليا هناك فترة توقف دولي، لكنه تعامل بشكل جيد في لقاء بيراميدز وأعطى اللاعبين الثقة، والفريق بالطبع في حاجة للتدعيم بعد حل الأزمات المالية'.

الزمالك الزمالك وأضاف: 'سأجتمع مع مجلس الإدارة خلال الفترة المقبلة، ولدي أفكار لتطوير نادي الزمالك، وكذلك بعض الأفكار لتطوير قطاع الناشئين، وأتمنى خدمة النادي وسأدعم المجلس المحترم وهم مجموعة مميزة، وأتمنى أن يحققوا طموحات جماهير نادي الزمالك'.

موعد مباراة منتخب مصر وليبيا للشباب في بطولة شمال إفريقيا تحت 20 سنة

يبحث محبي كرة القدم المصرية، عن موعد مباراة منتخب مصر للشباب وليبيا، في اللقاء الذي يجمع المنتخبين، ضمن منافسات بطولة شمال أفريقيا للشباب، التى تقام في تونس.

منتخب مصر للشباب ضد ليبيا

تقام بطولة شمال إفريقيا تحت 20 سنة خلال شهر نوفمبر الجاري، وتسعي المنتخبات خلالها للاستعداد لتصفيات كأس أمم أفريقيا وكأس العالم.

يعد المنتخب التونسي صاحب لقب النسخة الأخيرة ، ومن المتوقع أن تشاهد الجماهير الإفريقية والعربية، منافسة شرسة في النسخة الجارية بين المنتخابات وعلى رأسها مصر والمغرب.

موعد مباراة مصر وليبيا

تقام مباراة مصر وليبيا في الثالثة عصر اليوم الأربعاء، على ملعب الكرم بتونس.

قائمة منتخب مصر المشاركة في البطولة

يتولي تدريب منتخب مصر للشباب، المدرب وائل رياض شيتوس لاعب الأهلي الأسبق.

ضمت القائمة التي أعلنها وائل رياض 22 لاعبًا هم:

حراسة المرمى: عبد المنعم تامر - أحمد وهبة - أحمد جابر.

الدفاع: معتز محمد - أحمد عابدين - حسام عوض الله - محمد سمير - يوسف عبدالحفيظ - حسن أبو المعاطي - مهاب سامي.

الوسط: مروان محمود - أحمد خالد كاباكا - فارس خالد - محمد السيد - هادي عامر - كريم حامد - محمد عبدالله - عمرو خالد - عمر خضر.

الهجوم: مهند محمد - كريم سعيد - محمد زعلوك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
8 قرارات رئاسية سارة للعمال.. نص كلمة السيسي في احتفالية الإيد الشقيانة