اعلان

عمرو أنور: ضربة البداية لمنتخب مصر أمام جيبوتي هامة للغاية

منتخب مصر
منتخب مصر

أكد عمرو أنور نجم الكرة المصرية السابق، أن منتخب مصر من المنتخبات الكبرى داخل قارة إفريقيا، وضربة البداية أمام جيبوتي ستكون هامة للغاية من أجل تحقيق حلم الصعود لكأس العالم، مشيرا إلى أن المنتخب يسير بخطى ثابتة في الفترة الأخيرة تحت قيادة روي فيتوريا، وهناك حالة انسجام بين المحليين والمحترفين.

وقال أنور في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "بالتأكيد ضربة البداية مهمة، ولا يجب استسهال الأمور اطلاقًا، ولابد أن يستوعب اللاعبين أهمية المباراة، خصوصا أن منتخب جيبوتي يريد الخروج بأقل الخسائر، ويجب استغلال الظروف من جانب منتخب مصر، والنتائج الايجابية في البداية ستساعد المنتخب في باقي المشوار".

وأضاف: "فيتوريا يلعب بطريقة محددة منذ تولي تدريب منتخب مصر، ولديه ثبات في طريقة اللعب، والتشكيل يتحكم فيه ظروف معينة وهو حق أصيل للمدرب الأقرب للاعبين، ولابد من توافر القوة الهجومية المؤثرة في تلك المباراة، ولدينا لاعبين مميزين في الخط الهجومي، وقادر على حسم المباراة منذ بدايتها".

وواصل: "منتخب مصر يمتلك لاعبين مميزين مثل مرموش وصلاح ومصطفى محمد، والمنتخب لعب مواجهة قوية أمام الجزائر وظهرت شخصية الجهاز الفني واللاعبين خلال اللقاء، وكان المنتخب المصري ندًا قويًا لمنافس لديه مجموعة كبيرة من المحترفين، ورغم حالة الطرد في هذه المباراة قدمنا مستوى مميز".

وتطرق للحديث عن الزمالك، وقال: "الفريق لديه ظروف معينة ولا نستطيع تقييم الفريق، خصوصا أنه كان لديه مدرب لديه فلسفة ورؤية معينة، ولم يكن أحد يستوعب أفكاره بشكل واضح في ظل ضغط المباريات".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«أراد الله أن تظل حصة مصر في حمايته».. عباس شراقي يزف بشرى سارة عن سد النهضة (فيديو)