اعلان

الداخلية في أول مبارياته الودية أمام إنبي

فريق الداخلية
فريق الداخلية

قرر هيثم شعبان المدير الفني لفريق الداخلية وجهازه المعاون، على خوض مباراته الودية الأولى اليوم الأربعاء، أمام إنبي، في خضم إستعدادات الفريق للعودة إلى منافسات الدوري المصري، عقب إنتهاء فترة التوقف الدولي في شهر نوفمبر.

ومن المقرر أن يعود فريق الداخلية لخوض مباريات الدوري في الأول من شهر ديسمبر، أمام بلدية المحلة، باستاد السلام الدولي، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري النيل.

الداخلية يخوض مباراته الودية الأولى أمام إنبي

ويسعى الجهاز الفني لفريق الداخلية إلى تعزيز الفريق بمباريات ودية بهدف خلق روح الإنسجام بين اللاعبين كافة، والحفاظ على اللياقة البدنية، وتجربة بعض الجمل الفنية والتكتيكية التي ينوي الجهاز الفني تطبيقها تحت إشراف المدرب هيثم شعبان.

فريق الداخليةفريق الداخلية

وأعلن نادي الداخلية تعاقده مع هيثم شعبان لتدريب الفريق الشرطي خلال الفترة المقبلة على أن يستمر تعاقده مع النادي لنهاية الموسم الجاري ومعه عمرو حسن مدرباً عاماً، ويتولى هيثم شعبان مسئولية تدريب الفريق خلفاً لـ ميمي عبد الرازق الذي رحل عن منصبه بعد الخسارة من سيراميكا في الدوري.

كما يعتزم الجهاز الفني للداخلية على تجهيز اللاعبين البدلاء والعائدين من الإصابات كي يكونوا جاهزين للمشاركة في المباريات عقب انتهاء فترة توقف الدوري واستئناف مباريات الدوري في نهاية نوفمبر الجاري وأول ديسمبر المقبل.

فريق ويحتل الداخلية المركز الـ 16 في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 4 نقاط، بواقع فوز وتعادل و4 هزائم.

وسبق لـ هيثم شعبان تولي تدريب عدة فرق أبرزها سيراميكا الذي قاده للتأهل للدوري الممتاز قبل أن يتولى تدريب بتروجت.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة انتشار بطيخ مسرطن في الأسواق