اعلان

موعد مباراة مصر وجيبوتي في تصفيات كأس العالم.. والقناة الناقلة

منتخب مصر
منتخب مصر

يفتتح منتخب مصر لكرة القدم، مواجهاته في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026 ، عندما يستضيف مساء اليوم الخميس، منافسه في المجموعة الأولى، منتخب جيبوتي.

ويستضيف ستاد القاهرة الدولي مواجهة مصر وجيبوتي في ثاني مباريات المجموعة الأولى، بعدما تم إلغاء لقاء سيراليون وإثيوبيا، بعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وأوقعت قرعة التصفيات منتخب مصر على رأس المجموعة الأولى والتي تضم بوركينا فاسو وجيبوتي وسيراليون وأخيرا إثيوبيا وغينيا بيساو.

موعد مباراة مصر وجيبوتي في تصفيات كاس العالم 2026

وتقام مباراة مصر وجيبوتي مساء اليوم الخميس الموافق 16 نوفمبر 2023، في تمام السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة.

القناة الناقلة لمباراة مصر وجيبوتي في تصفيات كأس العالم 2026

أعلنت شبكة قنوات أون تايم سبورتس، شراء حقوق بث مباراة مصر وجيبوتي في تصفيات كأس العالم 2026، بالإضافة إلى بي إن سبورتس باعتبارها الناقل الحصري للتصفيات بأكملها.

وشدد روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر على ضرورة خوض مواجهتي جيبوتي وسيراليون بكامل القوة والجدية لتسهيل مهمة الفراعنة على التأهل لكأس العالم 2026 الذي سيقام بتنظيم مشترك بين أمريكا والمكسيك وكندا.

وجاءت قائمة منتخب مصر لمواجهتي جيبوتي وسيراليون

حراسة المرمى: محمد الشناوي، محمد صبحي، أحمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، عمر كمال، علي جبر، محمد عبد المنعم، أحمد سامي، رامي ربيعة، محمد حمدي، أحمد فتوح.

خط الوسط: طارق حامد، مروان عطية، محمد النني، إمام عاشور، أحمد سيد زيزو، محمود حمادة، حمدي فتحي، مصطفى فتحي، حسين الشحات.

الهجوم: مصطفى محمد، عمر مرموش، محمد شريف، محمود حسن تريزيجيه، محمد صلاح.

ومن المقرر أن يلاقي منتخب مصر، نظيره الجيبوتي يوم 16 نوفمبر في القاهرة، ثم يطير يوم 17 إلى ليبيريا لملاقاة سيراليون في الجولة الثانية من التصفيات يوم 19 من الشهر ذاته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اتحاد الكرة يكشف موقف عبد الله السعيد من الانضمام للمنتخب في معسكر يونيو (خاص)