اعلان

المصري البورسعيدي: عرضنا مروان حمدي للبيع.. ولن نتمسك بإلياس الجيلاصي

الجهاز الفني لمنتخب مصر يستدعي مروان حمدى مهاجم النادى المصرى للانضمام لمعسكر المنتخب المقام بالكويت
الجهاز الفني لمنتخب مصر يستدعي مروان حمدى مهاجم النادى المصرى للانضمام لمعسكر المنتخب المقام بالكويت

تحدث محمد موسى عضو مجلس إدارة النادى المصرى،عن مصير مروان حمدي مهاجم الفريق البورسعيدي، بعد الموقف غير اللائق الذي تعرض له اللاعب.

وقال موسى في تصريحات تلفزيونية:"إتخذنا قراراً بشأن واقعة مروان حمدى بعد مباراة بيراميدز بساعة واحدة، وأؤكد لجماهير بورسعيد و النادى المصرى أن كرامة بورسعيد من كرامة مجلس الإدارة لأننا جزء من الجماهير و هذا الموقف لا نرضى به نهائياً، نحن نعالج الأمور بالحكمة و كرامتنا لن نتنازل عنها".

وأضاف:"عرضنا مروان حمدى للبيع و هناك أندية عديدة ترغب فى ضم اللاعب و البيع سيكون لأكبر عائد يحقق مصلحة للنادى وأسعار اللاعبين معروفة وبالتالي سعر مروان حمدي معروف لأنه لاعب فى المنتخب الوطنى".

وأكمل:"مروان حاول الإعتذار أكثر من مرة و لكنى أرى أن هذه هى الواقعة الثانية لمروان مع الجمهور و أعتقد أن الموقف سيكون صعب لكن جمهور بورسعيد هو القاضى و سننفذ ما يرضى به، نرى أن مروان حمدى يعتبر عبء علينا حالياً و الأفضل له و لنا البعد عن الفريق و بورسعيد".

وأكمل:"أما عن إلياس الجلاصى، إلياس وصله أكثر من عرض بأرقام مبالغ فيها فى الإنتقالات الصيفية و أكيد طبعاً عقله مشتت فى هذه الأرقام، لذلك لن نتمسك بأي لاعب يرغب في الرحيل رغم أن إلياس لاعب كبير و أكيد هيدور على مصلحته و إحنا كمان هندور على مصلحتنا".

وأتم:"رسالتى للجمهور إحنا جزء منكم و موقفنا هيكون مكان الجماهير و أطلب منكم عدم الإستماع للإشاعات السخيفة و عمرنا فى حياتنا ما هنرضى إن حد يبص ليكم بصة مش هقول عن الموقف اللى عمله مروان لأن كرامتكم من كرامتنا و إن شاء الله اللى جاى خير".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني