اعلان

عضو باتحاد الكرة: لدينا مباريات مهمة بكأس العالم ونريد التفاف الجماهير

عامر حسين
عامر حسين
كتب : أهل مصر

كشف عامر حسين عضو اتحاد الكرة المصري لكرة القدم، سبب عدم استضافة إستاد الإسكندرية مباراة منتخب مصر أمام جيبوتي في تصفيات كأس العالم 2026.

وقال عامر حسين خلال تصريحات تلفزيونية على برنامح "أون تايم سبورتس" 1: حضر 15 ألف مشجع لمؤازرة منتخب من أصل 72 ألف مقعد في إستاد القاهرة.

وأضاف: محمود الجوهري مدرب منتخب مصر السابق كان يخوض بعض المباريات في إستاد الإسكندرية الذي كان يتسع لـ 16 ألف مشجع حينها، والآن أصبح يتسع الملعب لـ 12 ألف مشجع، وإذا أقمنا مباراة جيبوتي في الإسكندرية لم نكن سنشاهد نصف عدد المشجعين في الملعب بسبب السعة الاستيعابية.

وتابع: الجوهري طالب بإنشاء رابطة مشجعي منتخب مصر، وتشجيع منتخب مصر لا يكون بنفس القوة مثلما يحدث مع الأندية.

وأكمل: لا بد أن يكون هناك تنسيق، والإعلام له دور كبير في موضوع مؤازرة المنتخبات، وسننسق مع الأمن وشركة تذكرتي لكي تكون كل الأمور سهلة حتى لا نعود خطوات للخلف".

وأردف: لدينا مباريات مهمة كبيرة من أجل الصعود لكأس العالم ونريد أن تلتف الجماهير حول المنتخب ونأمل أن يكون هناك دراسة دقيقة وأن تنتهي قبل المباراة المقبلة خاصة أن لدينا وقت قبل الأجندة الدولية في مارس المقبل، ولدينا الوقت الكافي للتنسيق من أجل الجچ".

وأتم:" لدينا مباراة صعبة جدا يوم الأحد المقبل، ولدينا فرصة أن نرتاح مبكرًا في حال حققنا الفوز ونأمل أن يلتف الجميع حولنا دون التفات لما حدث أمس لأن المباراة مهمة وستكون خطوة كبيرة في ظل تعادل باقي المنتخبات".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي يتفقد عددًا من المشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة