اعلان

أحمد شوبير يكشف تطورات الحالة الصحية للعامري فاروق

العامري فاروق
العامري فاروق

كشف الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات تلفزيونية آخر تطورات حالة العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والذي يمر بأزمة صحية مفاجئة.

وقال شوبير:'حالة العامري فاروق مستقرة وحرجة، مفيش حاجة خطر، بس التحسن ضئيل، والكل يلتف حوله بالدعاء، أحيانا أذهب للمستشفى للاطمئنان عليه وأحيانا نتصل هاتفياً بأشقائه منعاً للزحام'.

وأضاف شوبير، 'أعرف كل تفاصيل المرض ولكن نزولا على رغبة عائلة العامرى فاروق، فلن أكشف أى تفاصيل ولكن هى رغبتهم الوحيدة أن نشاركهم الدعاء له بالشفاء'.

العامري فاروق العامري فاروق

وتابع شوبير، 'انتهت العمليات الجراحية للعامري فاروق، وحالته لم تكن مستقرة ولكن ليلا عاد الاستقرار المعقول نسبياً، ويخضع نائب رئيس مجلس إدارة الأهلى للأشعة والتحاليل بشكل مستمر وهو لا يزال فاقد الوعى'.

وأكمل شوبير، 'الأطباء فكروا فى نزع جهاز التنفس عن العامري فاروق ولكنهم تراجعوا عن موقفهم وفضلوا التمهل على حالته، وتم سحب المادة المخدرة من جسده والأطباء بيقولوا كل شوية 48 ساعة حرجة، الدعوات لا تنقطع وأملنا فى الله كبير أن يمن عليه بالشفاء'.

وأضاف شوبير، 'بعض أعضاء مجلس إدارة الأهلى لا يغادرون المستشفى ويقيمون بشكل دائم هناك للاطمئنان على العامري فاروق'.

يذكر أن العامري فاروق آجرى 5 عمليات جراحية قبل أن يصاب بالتهاب رئوي، بعد اكتشاف الفريق الطبي المعالج وجود تجمع دموي في المخ، خلال الساعات الماضية، ليضظر الأطباء لإدخال نائب رئيس الأهلي لغرفة العمليات مجددًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً