اعلان

وزير الشباب والرياضة يشارك في الجلسة الحوارية ضمن فعاليات المشاركة بالانتخابات الرئاسية

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة

شهد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، اليوم الإثنين فعاليات الجلسة الحوارية التي أقامتها الوزارة ضمن فعاليات الحملة القومية التي أطلقتها وزارة الشباب والرياضة بهدف تعزيز المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وزير الشباب والرياضة يشارك في الجلسة الحوارية

وتضمنت الجلسة الحوارية شرح ضوابط التصويت في الانتخابات الرئاسية القادمة، وأهمية المشاركة في الانتخابات، لاعتباره واجب وطني.

وزير الشباب والرياضة وزير الشباب والرياضة

فضلاً عن عرض ألية فرز الأصوات داخل اللجان الفرعية ودور مندوبي المرشحين ووكلائهم، وكذا التوعية بخطوات التصويت الانتخابي الصحيح، ومبطلات التصويت.

تحدث بالجلسة كل من السيد المستشار علاء قنديل عضو الجهاز التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات، والسيد المستشار وليد محمود عضو الجهاز التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات، والدكتور محمد سلمان طايع أستاذ الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة، وأدار الجلسة محمود جابر عضو وحدة السياسات والمتحدث الرسمي باسم نموذج محاكاة مجلس الشيوخ وبرلمان الشباب.

كما تطرقت الجلسة إلى جهود الهيئة الوطنية للانتخابات فى التسهيل على المقيمين بالخارج في إجراء عملية التصويت والمقرر لها أول شهر ديسمبر المقبل، وكذلك آليات الاستعلام عن مقر الانتخابات.

ومن جانبه، أكد الدكتور أشرف صبحي على أهمية مشاركة المواطنين والشباب فى الإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية المقبلة فى مشهد ديمقراطى يؤكد تطور الدولة المصرية ودور الشعب فى اختيار من يمثله.

ولفت أشرف صبحي إلى التوسع فى الجلسات الحوارية التى تعقدها الوزارة على مستوى جميع المحافظات للتوعية بالعملية الانتخابية والتصويت الإنتخابي الصحيح.

جدير بالذكر أن اللقاء حضره من وزارة الشباب والرياضة اللواء إسماعيل الفار رئيس قطاع الشباب، والدكتور عبد الله الباطش مساعد الوزير، وايمان عبد الجابر رئيس الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدنى، وراندا البيطار مدير عام برلمان الطلائع والشباب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً