اعلان

مدرب الزمالك الجديد.. «الدولار» يمنع الأبيض من التعاقد مع مساعد جوارديولا (خاص)

بيب جوارديولا
بيب جوارديولا

يستمر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، في البحث عن مدير فني ليكون مدرب الزمالك الجديد، خلفًا للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، الذي تمت إقالته لسوء النتائج.

ويتساءل جمهور الزمالك عن المدير الفني الجديد لمدرسة الفن والهندسة، لتعويض الخسائر التي تسبب بها أوسوريو في الزمالك، أملًا في المنافسة بقوة على الفوز ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

الزمالك يفكر في التعاقد مع دومينيك تورنت

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ «أهل مصر»، أن مسئولي الزمالك قاموا بدراسة بعض السير الذاتية للمدربين المرشحين لتدريب الفريق الأول لكرة القدم، ومازالوا في مرحلة البحث والدراسة لعدة سير ذاتية أخرى.

وأشار المصدر إلى أن مسئولي الزمالك أشادوا بالسيرة الذاتية الخاصة بالإسباني دومينيك تورنت، المدير الفني السابق لفريق جالاتا سراي التركي وفلامينجو البرازيلي، وقاموا بتصعيده إلى القائمة النهائية المرشحة لخلافة أوسوريو.

وكشف المصدر عن وجود مخاوف لدى مسئولي الزمالك، بسبب الراتب الكبير الذي سيطلبه تورنت، حال الدخول في مفاوضات معه لقيادة تدريب الفارس الأبيض، نظرًا لمسيرته التدريبية التي تولى خلالها تدريب عدد من الفرق البارزة عالميًا.

وشدد المصدر على أن أزمة نقص الدولار من خزينة نادي الزمالك، هي مصدر القلق الوحيد لمجلس الإدارة في ملف المدير الفني الجديد، وأشار إلى قرار مسئولي النادي بوضع قائمة نهائية تضم 3 مدربين أجانب لاختيار الأنسب لتدريب الفريق.

من هو دومينيك تورنت مدرب الزمالك المحتمل؟

بدأ الإسباني دومينيك تورنت مسيرته التدريبية عام 1991 بتدريب فريق فارنرز الإسباني حتى عام 1996، ثم انتقل لتدريب فريق كاسا الإسباني.

وتعد أبرز المحطات التدريبية لدومينيك تورنت عندما تولى تدريب جيرونا الإسباني عام 2005، إلى جانب تدريب فريق نيويورك سيتي الأمريكي عام 2018، وفريق فلامينجو البرازيلي عام 2020، وكان فريق جالاتا سراي التركي آخر محطات تورنت التدريبية.

وعمل دومينيك تورنت مساعدًا للمدرب الإسباني بيب جوارديولا، ورافقه في تدريب برشلونة وبايرن ميونخ ومانشستر سيتي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي