اعلان

استقالة أحمد عيد عبدالملك من تدريب لافيينا بعد الخسارة من المحلة

احمد عيد عبدالملك
احمد عيد عبدالملك

اعتذر أحمد عيد عبد الملك، المدير الفني لفريق لافيينا بدوري المحترفين، عن الاستمرار في منصبه كمدرب للفريق، بعد الخسارة التي تلقاها الفريق الأول لكرة القدم بنادي لافيينا أمام غزل المحلة بنتيجة 2-1، أمس في دوري المحترفين.

وكتب عيد عبد الملك عبر حسابه الشخصي على فيس بوك: «اعتذر عن الاستمرار في القيادة الفنية لنادي لاڤيينا لظروفي الخاصة وبالتوفيق لهم فيما هو قادم ان شاء الله».

ويحتل فريق لافيينا المركز الرابع بجدول ترتيب دوري المحترفين، برصيد 15 نقطة بفارق نقطتين فقط عن حرس الحدود المتصدر برصيد 17 نقطة.

عيد عبد الملك: فرصة ذهبية لسامسون.. والزمالك يُعاني دفاعيًا

في سياق آخر، أكد أحمد عيد عبدالملك نجم الكرة المصرية، أن فريق بيراميدز يضم قائمة قوية لكن ينقصه جماهيرية نادي الزمالك، الذي كان يدعم الفريق الأبيض بمنتهى القوة طوال الـ120 دقيقة، مشيرا إلى أن جايمي باتشيكو أخطأ كثيرًا خلال اللقاء، كما أنه فوجئ أيضا بوجود جماهير لنادي بيراميدز في استاد القاهرة الدولي.

وقال عبدالملك في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: 'عبدالشافي بالنسبة لي أسطورة كبيرة في نادي الزمالك وقدم أداء جيد بعد عودته من الاعتزال، وهناك لاعبين شاركت في المباراة بعدما غابوا لفترة طويلة مثل ناصر منسي وسيد نيمار وعبدالله جمعة، والفريق لديه بعض الأزمات الدفاعية بشكل واضح جدًا وظهرت خلال اللقاء بالإضافة لوجود أخطاء أيضا من محمد عواد، وايضا هناك عدة أخطاء لفريق بيراميدز'.

وأضاف: 'الزمالك تعامل جيدًا مع صانعي الأزمات، لأن النادي أكبر من اي لاعب ولقاء اليوم كان رسالة واضحة لهؤلاء اللاعبين الذين يعتقدون أنهم أكبر من الزمالك وجماهيره، خصوصا وأنه تم اتخاذ قرارات قوية من مجلس الإدارة، وأتمنى منهم عدم التراجع حتى في حال وجود ضغوط من أي شخص، وسنقف جميعًا مع الإدارة من أجل بناء فريق قوي، حتى لو لم يتم التتويج بالبطولات القادمة'.

وأكمل: 'الزمالك لديه مشكلات كثيرة من الناحية المالية، والأفضل تسديد الديون ومن ثم حل باقي الأزمات التي تخص فريق الكرة، وهناك أغلبية داخل مجلس الزمالك ترفض التراجع عن القرارات الخاصة ببيع اللاعبين فتوح وغيرهم، ولكن نتيجة لقاء الزمالك وبيراميدز سيدعم موقف الرافضين لحل الأزمة وديًا أو عودة اللاعبين مرة آخرى، والجمهور وصل رسالة واضحة في مباراة اليوم، كما أن هناك شرخ حدث في العلاقة بين فتوح وجمهور النادي'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (1-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | التعادل يضيع من دريمز