اعلان

إلى دوري روشن السعودي .. مودريتش يحزم حقائبه لمغادرة ريال مدريد في يناير

لوكا مودريتش
لوكا مودريتش

يبدو أن لوكا مودريتش يعيش آخر فتراته في ريال مدريد، في ظل وجود اهتمام الدوري السعودي بضم اللاعب إلى باقي الكتيبة العالمية الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة سبورت الإسباني أن لاعب خط وسط الفريق الملكي قد فقد مكانته في القوام الأساسي للفريق، في ظل التألق اللافت للاعب الشاب جود بيلينجهام.

وأضافت الصحيفة أن الكرواتي الدولي قد قرر وضع حدًا لمسيرته بعد 12 عامًا بقميص الفريق الأبيض.

عروض سعودية لضم مودريتش

وذكرت الصحيفة أن دوري روشن السعودي قد قام بإغراء لاعب الوسط المخضرم هذا الصيف في عرض لثلاثة مواسم، لكن مودريتش فضل البقاء وفياً للنادي الأبيض والبقاء في الخط الأمامي، مُعتبرًا أنه لا تزال لديه الرغبة لمواصلة حصد الألقاب مع ريال مدريد.

ويواجه الكرواتي واقعاً قاسياً هذا الموسم، بعد مشاركته في 5 مباريات من أصل 17 مباراة، وفي مبارتي جيرونا ولاس بالماس لما ينزل إلى الملعب حتى.

مودريتشمودريتش

ويعتبر مودريتش هو اللاعب الرابع عشر في عدد الدقائق بواقع 647 دقيقة، موزعة على 15 مباراة. فقط فوق فران جارسيا وأندري لونين وإبراهيم دياز ولوكاس فازكيز وفيرلاند ميندي وإدير ميليتاو وتيبو كورتوا وأردا جولر وداني سيبايوس، لاعبو كرة القدم المصابين أو أصيبوا في وقت ما خلال الموسم.

وأضافت الصحيفة في تقريرها: 'في الواقع، مودريتش ليس على استعداد لإضاعة فرصة جديدة، والكرواتي يعرف انه بالفعل في يناير سيكون من الصعب على ريال مدريد أن يفتح الباب أمامه، خاصة مع تزايد أعداد اللاعبين النزلاء في عيادة النادي بما يصل إلى 9 لاعبين مصابين'.

رحيل محتمل في يناير

وفي ذات السياق أكد خوسيه أنخيل سانشيز المدير العام لريال مدريد: «ليس لدينا مفاوضات مفتوحة مع دوري روشن السعودي بشأن رحيل محتمل في يناير ولا نية لبيعه في الوقت الحالي».

وقالت الصحيفة إن مودريتش لديه عدة عروض من دوري روشن السعودي، واحد من نادٍ في العاصمة ونادٍ آخر، وسيكون الوداع في نهاية الموسم، عندما ينتهي عقده.

ونظرًا إلى السياسة التي ينتهجها ريال مدريد منذ سنوات بعدم التعاقد مع أي لاعب فوق سن الثلاثين لأكثر من موسم واحد، سيكون مودريتش حرًا في التفاوض بشأن مستقبله مع أي نادٍ اعتبارًا من الأول من يناير.

وقد ألقى ممثله بورخا كوس التحدي بالفعل أمام دوري روشن السعودي للمحترفين، وألمح وكيل مودريتش إلى أن مستقبل لاعب خط الوسط الكرواتي قد يكمن في الدوري السعودي: «هذا الصيف كان هناك اهتمام».

جدير بالذكر أن اللاعب لديه عدة عروض من نادي العاصمة وفريق آخر، ولكن يفكر مودريتش حاليًا في ريال مدريد، لكن فكرة انتقاله إلى دوري روشن السعودي للمحترفين ممكنة إذا كان العرض مناسبًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الزعيم